الرياض.. سكان حي الشفا يشكون انكسار خط المياه الرئيسي منذ أسبوع (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

المفتي: المتراجعون عن تحريم الغناء وسماع الموسيقى.. «منتكسون» مكة المكرمة.. أمطار رعدية متوقعة ورياح مثيرة للغبار الأمن العام لـ«المعتمرين»: لا تصروا على الصلاة في صحن المطاف من الخطوط الأمامية.. مرابطو الحد الجنوبي يتناولون إفطارهم أثناء تأدية واجبهم (فيديو) معتمر مغربي مبتور القدمين يطوف حول الكعبة بـ«لوح خشبي» (فيديو) «خادم الحرمين» يتناول السحور مع الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية (صور) شخص يصطاد أرانب برية نادرة بصحراء المملكة.. و«الحياة الفطرية» ترد (فيديو) «القعود» ينشر أولى حلقات برنامجه «من غلاكم» في شهر رمضان (فيديو) مصادر يمنية: «صالح» يسعى للتخلي عن «الحوثي» والتقرب من المملكة يمتد عمرها لـ300 عام.. ليالي رمضان تنعش أسواق «جازان» الشعبية (صور) مواطن يوثق انتشار «الديدان» بقطعة لحم في «مسلخ الباحة».. والأمانة تتفاعل (فيديو) «أمير المدينة» يشارك رجال الأمن إفطارهم بالمسجد النبوي ويتفقد أوضاعهم

الرياض.. سكان حي الشفا يشكون انكسار خط المياه الرئيسي منذ أسبوع (صور)

1
الرياض.. سكان حي الشفا يشكون انكسار خط المياه الرئيسي منذ أسبوع (صور)

تواصل – فريق التحرير- الرياض:

اشتكى عدد من سكان حي الشفا بالرياض، من انكسار خط إمداد المياه الرئيسي “ماسورة المياه الرئيسية” التي تغذي الحي، وذلك في شارع ابن البصر جنوبي مدينة الرياض.

وقال المواطن سعيدان العتيبي: “اتصلنا على شركة المياه الوطنية بشأن الانكسارات قبل أسبوع ولا زالت المياه تتسرب بشكل يومي في هذا الشارع ولم تتوقف حتى الآن، ولكن الشركة للأسف لم تتجاوب في البلاغات بشكل جدي، علما بأننا اتصلنا عدة مرات للبلاغات المجانية للشركة ولكن دون جدوى” – على حد قوله-.

وطالب العتيبي، الجهات المعنية بتوجيه الشركة لإصلاح الانكسارات بشكل فوري وعاجل.

يسعد صحيفة “تواصل” أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل” وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

الصور

whatsapp-image-2017-01-11-at-9-47-50-am whatsapp-image-2017-01-11-at-9-48-17-am whatsapp-image-2017-01-10-at-4-09-40-pm

 

١ تعليق
  1. المفروض حى الشفاء و بدر تتم ازالته بل كامل منطقه غير مهيىه لسكن واغلبهم اثيوبين متخلفين وعوىل الايحسنون تربيه ابناىهم