الهكر «دعيج» يخترق حساب «أمانة المدينة» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

دبلوماسي إيراني يكشف تواطؤ «أوباما» مع طهران ضد المملكة وتركيا البرجس: المستشفيات الخاصَّة لن تستوعب المراجعين بعد إطلاق التأمين الطبيّ للمعلمين ضبط طبيب حاول رِشْوَةَ موظف لتمكين آخر من تأدية الاختبار بدلاً منه جازان.. تركيب لوحات «ساهر» على الطُّرق استعداداً لعمله قريباً (صور) مكة.. ضبط أربعيني سرق مبالغَ مالية ومجوهرات من مُواطِنة بـ«الجموم» «الخطوط الحديديَّة» ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية لـ286 الحكومة اليمنية: النصر يقترب والانقلابيون سَيُلْقُون السلاح سلماً أو حرباً بعد التحذير من خطورته.. «التجارة» تستدعي الشاحن المُتنقِّل «Mili» وزير الحج يلتقي الوفد الإيراني لبحث ترتيبات استقبال الحجاج (صور) يُحدِّدها «مُقَدِّر الشِّجَاج».. قاضٍ ينشر قائمة بأسعار الأعضاء حال الإصابة في مُضاربة «الإنذار المبكر»: رياح مثيرة للأتربة تعيق الرؤية الأفقيَّة بمحافظات الرياض متحدث «التعليم»: التأمين الطبي للمعلمين يشمل الوالدين

الهكر «دعيج» يخترق حساب «أمانة المدينة»

3
الهكر «دعيج» يخترق حساب «أمانة المدينة»

تواصل – أحمد الحربي:

اخترق هكر، صباح اليوم، الحساب الرسمي لأمانة منطقة المدينة المنورة على “تويتر”، ونشر عدة تغريدات كشف من خلالها سبب اختراقه للحساب.

الهكر الذي أطلق على نفسه لقب “دعيج” اخترق الحساب فجر اليوم، معللاً بأن سبب اختراقه للحساب هو عدم رد أمانة المدينة على المواطنين.

وكشف الهكر عن عدد من الحسابات التي تم حظرها من قبل الأمانة، وغرد من خلال حساب الأمانة مهدداً جميع الحسابات التي تقوم بحظر المواطنين بالاختراق – على حد قوله-.

وتمكنت أمانة المدينة المنورة من استعادة الحساب بعد ساعات، وتم حذف جميع تغريدات الهكر من دون أي تعليق على الموضوع.

 

٣ تعليقات
  1. تكبرون راسه بذا الخبر
    ويعظم الامر وتشجعون البزران عليه وانتم ما تدرون