بمشاركة 70 متخصصة.. «دور المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة» ندوة ثقافية بالرياض | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

بمشاركة 70 متخصصة.. «دور المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة» ندوة ثقافية بالرياض

0
بمشاركة 70 متخصصة.. «دور المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة» ندوة ثقافية بالرياض

تواصل – محمد الدويل:

عقد مساء الأحد الماضي في مؤسسة وقف القدوة بالرياض اللقاء التثقيفي الخاص بعنوان “دور المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠”.

بدأ اللقاء، الذي أدارته النسرين الرديني، وسط تفاعل كيير من الحاضرات، بكلمة ترحيبة من المديرة التنفيذية للمؤسسة فاطمة الجهني، تلى ذلك كلمة المشرفة العامة نورة العبدالحافظ وقالت: “إن ما يسرنا ويبهجنا أن نرى الكثير من نساء هذا المجتمع  مشاركات ورائدات في مجالات العمل النسائي في جميع مؤسسات الدولة ودفع عجلة التطور والتنمية”.

بعد ذلك تحدثن عضوات مجلس الشورى وهن الدكتورة نورة العدوان والدكتورة موضي الدغيثر والدكتورة نورة المبارك حيث ناقشن دور المرأة في التنمية المجتمعية ودورها الفعال وما تستطيع أن تساهم به في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

بدورها علقت عضو مجلس الأمناء بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الدكتورة نوال العيد عن دور المرأة في في تحقيق الرؤية من خلال المؤسسات الخيرية والمجتمعية وما يقدمه مركز الملك عبدالعزيز في تبني المبادراة الشبابية والمجتمعية.

تلى ذلك فتح باب المداخلات وكان في مقدمة المتحدثات عضو المجلس البلدي بالرياض هدى الجريسي، وعضو هيئة حقوق الأنسان سمها الغامدي ومن وزارة العمل والتنمية نورة السبتي.

ويأتي هذا اللقاء ضمن  سلسلة شهرية بعنوان “تثقيف المرأة ودورها الفاعل في تحقق رؤية المملكة 2030″، حيث شهد اللقاء حضور ما يزيد عن ٧٠ حاضرة من النخبويات والأكاديميات المتخصصات في مجالات العمل النسائي والخيري المجتمعي.