بمشاركة 70 متخصصة.. «دور المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة» ندوة ثقافية بالرياض | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

بمشاركة 70 متخصصة.. «دور المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة» ندوة ثقافية بالرياض

0
بمشاركة 70 متخصصة.. «دور المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة» ندوة ثقافية بالرياض

تواصل – محمد الدويل:

عقد مساء الأحد الماضي في مؤسسة وقف القدوة بالرياض اللقاء التثقيفي الخاص بعنوان “دور المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠”.

بدأ اللقاء، الذي أدارته النسرين الرديني، وسط تفاعل كيير من الحاضرات، بكلمة ترحيبة من المديرة التنفيذية للمؤسسة فاطمة الجهني، تلى ذلك كلمة المشرفة العامة نورة العبدالحافظ وقالت: “إن ما يسرنا ويبهجنا أن نرى الكثير من نساء هذا المجتمع  مشاركات ورائدات في مجالات العمل النسائي في جميع مؤسسات الدولة ودفع عجلة التطور والتنمية”.

بعد ذلك تحدثن عضوات مجلس الشورى وهن الدكتورة نورة العدوان والدكتورة موضي الدغيثر والدكتورة نورة المبارك حيث ناقشن دور المرأة في التنمية المجتمعية ودورها الفعال وما تستطيع أن تساهم به في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

بدورها علقت عضو مجلس الأمناء بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الدكتورة نوال العيد عن دور المرأة في في تحقيق الرؤية من خلال المؤسسات الخيرية والمجتمعية وما يقدمه مركز الملك عبدالعزيز في تبني المبادراة الشبابية والمجتمعية.

تلى ذلك فتح باب المداخلات وكان في مقدمة المتحدثات عضو المجلس البلدي بالرياض هدى الجريسي، وعضو هيئة حقوق الأنسان سمها الغامدي ومن وزارة العمل والتنمية نورة السبتي.

ويأتي هذا اللقاء ضمن  سلسلة شهرية بعنوان “تثقيف المرأة ودورها الفاعل في تحقق رؤية المملكة 2030″، حيث شهد اللقاء حضور ما يزيد عن ٧٠ حاضرة من النخبويات والأكاديميات المتخصصات في مجالات العمل النسائي والخيري المجتمعي.