السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة تبوك: القبض على عصابة السلب تحت تهديد السلاح

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

تمكنت شرطة منطقة تبوك ممثلة بشرطة محافظة الوجه من القبض على خمسة أشخاص امتهنوا استدراج الأشخاص وسلب ما بحوزتهم من نقود تحت تهديد السلاح بمحافظة الوجه.

اضافة اعلان

حيث ورد البلاغ الأول من قبل مواطن في نهاية العقد الثاني من العمر المتضمن تعرفه قبل شهرين عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي على شخص وحضر لمحافظة الوجه لغرض مقابلته وقام باستدراجه لاستراحة تقع بمكان بعيد عن النطاق العمراني وتعرض للسلب من عدة أشخاص تحت تهديد السلاح داخل الاستراحة حيث سلب منه مبلغ مالي يتجاوز 7 آلاف ريال.

والبلاغ الثاني من مواطن بنهاية العقد الثاني عندما شاهد شخص بالطريق خلال مروره بمحافظة الوجه وطلب منه إيصاله إلى مكان بعيد عن الطريق العام  وقام الراكب باستدراجه إلى استراحة أخرى خارج النطاق العمراني، وأثناء ذلك حضر بقية الجناة وقاموا بالاعتداء عليه وسلبه تحت تهديد السلاح.

ولخطورة ما أقدم عليه الجناة من ترويع للأمنيين وسلبهم تحت تهديد السلاح تم تشكيل فريق عمل من لحظة تلقي البلاغ الأول، حيث عمل الفريق على جانب كبير من البحث والتحري و حصر دائرة المشتبه بهم.

وتمكن الفريق من التعرف على الجناة والقبض عليهم واتضح أنهم سعوديي الجنسية وتتراوح أعمارهم في العقد الثاني، ويجري إيقافهم لحين استكمال الإجراءات النظامية، ولا يزال التحقيق والبحث جارياً.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook