بسبب حمار.. شجار عائلي في الجزائر يسفر عن إصابة 5 بينهم امرأة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

كاميرا مراقبة تكشف طريقة خداع جديدة لسرقة بائع في محل جوالات (فيديو) بالفيديو.. حملة لـ«مرور الرياض» على مواقع المفحطين والإطاحة بمخالفين «الطيران المدني» تؤكد حرصها على خدمة الأشقاء القطريين الراغبين في أداء العمرة والحج سائق صهريج يفرغ حمولة «صرف صحي» في البحر بـ«ينبع» (فيديو) خبراء: قرار رسوم المرافقين سيُخفض «البطالة» بين المواطنين «العمل»: نؤهل الموقوفات والمحكوم عليهن للعودة إلى المجتمع عبر مؤسسة «رعاية الفتيات» الهيئة الملكية للجبيل وينبع: «حرارة الطقس» تتسبب في احتراق محول كهربائي بـ«مصفاة سامرف» بعد مظاهرات الغضب.. الاحتلال الصهيوني يعرض بدائل للبوابات الإلكترونية بـ«الأقصى» «المطلق» يُحذّر من المجاهرة بالمعاصي وكشف أسرار الحياة الزوجية بالصور.. إنقاذ شخص ووفاة آخر غرقاً في مياه مستنقع شرق الرياض وثيقة يمنية تكشف عن سجن سري لـ«الحوثيين» بجامعة صنعاء «الاتصالات» تُطلق مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات للربع الأول من العام الجاري

بسبب حمار.. شجار عائلي في الجزائر يسفر عن إصابة 5 بينهم امرأة

0
بسبب حمار.. شجار عائلي في الجزائر يسفر عن إصابة 5 بينهم امرأة

تواصل ـ وكالات:

أُصيب خمسة أفراد بجراح، ليلة أمس الأحد؛ إثر شجار وقع بين عائلتين في دائرة رأس العيون بولاية باتنة شرق الجزائر، بعد أن أطلق أحدهم النار على آخر من بندقية صيد لدخول ‘‘حماره‘‘ في مزرعة جاره.

الحمار الذي دخل إلى حقل الآخر؛ تسبب في التلاسن بين الاثنين، ليتطور الأمر إلى عراك بينهما، أطلق بسببه أحدهما على غريمه النار من بندقية الصيد؛ مما أدى إلى نقله للمستشفى، بحسب جريدة الشروق الجزائرية.

ولم يتوقف العراك عند هذا الحد، بل دخلت العائلتان كذلك في الشجار، وتبادل أفرادها الضرب بالقضبان والهراوات؛ الأمر الذي تسبب في وقوع أربعة جرحى بينهم امرأة، ولم تنتهِ الأحداث إلّا بتدخل عقلاء لتهدئة النفوس.

وفتحت مصالح الدرك الجزائري تحقيقاً في الحادث، ومعرفة المسؤولين عن الإصابات الجسدية.

ليست الجزائر وحدها التي يتسبب فيها حيوان باشتباك بين عائلتين، فقد قُتل 14 رجلاً، وأُصيب 60 آخرون بجراح بعد خمسة أيام متواصلة من الاشتباكات القبلية في مدينة سبها، جنوب ليبيا؛ بسبب مهاجمة قرد لفتاة من قبيلة أخرى؛ مما أدى إلى حدوث القتال.