بتقنية «أوليد».. سوني تنتج شاشات تلفزيون أكثر «نحافة» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو) أمانة الشرقية: إغلاق جسر طريق الملك فهد المتقاطع مع «الظهران» بدءاً من الجمعة بسبب السرعة الزائدة.. متهور يصدم سيارة ويتسبب في إصابة راكبة (فيديو) تبوك.. ضبط 200 كجم من «الباذنجان» الملوث بالمبيدات قبل بيعه الديوان الملكي: وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن تنفيذاً للأمر الملكي.. مصادر: جهات حكومية تبدأ في صرف بدلات موظفيها بأثر رجعي «الدفاع المدني»: جاهزون لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن إنقاذ 8 أشخاص احتجزتهم الأمطار الغزيرة بـ«خميس مشيط» (فيديو) باحث يوضح أسباب انتشار «العطور المقلدة» بكثرة في الأسواق مؤخراً (فيديو)

بتقنية «أوليد».. سوني تنتج شاشات تلفزيون أكثر «نحافة»

1
بتقنية «أوليد».. سوني تنتج شاشات تلفزيون أكثر «نحافة»

تواصل ـ وكالات:

كشفت عملاق صناعة الإلكترونيات اليابانية شركة “سوني” عن اعتمادها مستقبلاً على تقنية “أوليد” بدلاً من تقنية “إل سي دي”؛ لإنتاج شاشات تلفزيون أكثر نحافة.

وتمتاز الأجهزة المعتمدة على تقنية “أوليد” بتصميمها النحيف؛ لعدم حاجتها إلى إضاءة الخلفية بخلاف أجهزة تلفزيون “إل سي دي”، بالإضافة إلى استحداث تقنية استخراج الصوت من شاشة العرض بشكل مباشر.

وأشارت الشركة اليابانية إلى أن التقنية الجديدة تظهر أولاً في سلسلة A1 من تلفزيون برافيا. ويقدم هذا التلفاز صورة واضحة وبألوان حقيقية بفضل دقة الوضوح الفائقة “4k”، وعرض الصور ذات المدى الديناميكي العالي HDR، والتي تمتاز بالتباين الفائق.

١ تعليق
  1. نصيحة لوجه الله ، لا تشتروا شاشات سوني لأنها كثيرة الأعطال والخراب. نصيييييحة لوجه الله .