أغنى رجل في اليابان يخسر مليار دولار خلال 24 ساعة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

أغنى رجل في اليابان يخسر مليار دولار خلال 24 ساعة

0
أغنى رجل في اليابان يخسر مليار دولار خلال 24 ساعة

تواصل – وكالات:

خسر أغنى رجل في اليابان، تاداشي ياناي، نحو 1.4 مليار دولار من ثروته، خلال 24 ساعة فقط، بعدما هبطت أسهم شركته المتخصصة في تجارة الملابس بشكل كبير.

وقال مؤشر “بلومبرغ” للمليارديرات حول العالم: “هبطت أسهم شركة “يوني كلو” بنسبة 6.7 في المئة في 24 ساعة فقط، ليعاني من أسوأ خسارة وسط الأثرياء الـ500 المتواجدين في قائمة المؤشر”.

وتسببت خسارة ياناي، التي تقدر ثروته بـ17 مليار دولار، في هبوطه 6 مراكز ليحتل المرتبة 44 على قائمة أثرياء العالم، حيث ألقت الشركة، التي افتتحت أول متاجرها عام 1984 في هيروشيما، باللائمة على الطقس الدافئ في ديسمبر الماضي في اليابان، مما سبّب تراجعاً واضحاً في مبيعات الملابس الشتوية.