حلقات القرآن تقود الطالب «باموسى» للفوز بأولمبياد اللغة العربية في جدة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

حلقات القرآن تقود الطالب «باموسى» للفوز بأولمبياد اللغة العربية في جدة

0
حلقات القرآن تقود الطالب «باموسى» للفوز بأولمبياد اللغة العربية في جدة

تواصل ـ خالد العبدلله:

فاز عثمان عبدالله باموسى ـ 18 عاماً ـ الطالب في حلقات مجمع المودة القرآني بجمعية خيركم في جدة، بالمركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة أولمبياد اللغة العربية التي تؤهله إلى المسابقة ذاتها على مستوى العالم العربي.

وقال الطالب باموسى والذي ختم القرآن العام الماضي وجرى تكريمه من محافظ جدة في حفل تكريم 1000 حافظ وحافظة: إن الفوز كان بتوفيق الله، ثمّ دعم الوالدين وحفظ كتاب الله، مُقدّماً شكره لمعلميه في مجمع المودة القرآني، وعلى رأسهم سفيان خميس، ومحمود الجهني.

وأكد باموسى أن حفظ القرآن يطوّر مهارات اللغة العربية لِمن يقرأه ويحفظه؛ وهو ما قال: إنه سر فوزه بهذا المركز، في حين نوَّه إلى أن الفائزان بالمركزين الأول والثاني هم من طلاب حلقات القرآن الكريم.

وكان الطالب باموسى قد حصد المركز الثالث في أولمبياد اللغة العربية التي نظمتها وزارة التعليم على مستوى المملكة بمشاركة 200 طالب يمثلون محافظات المملكة، وسيدخل العشر الأوائل في دورات تدريبية يتم على إثرها اختيار 3 منهم؛ ليمثلوا المملكة في المسابقة ذاتها على مستوى الوطن العربي.