«تداول» تنشر تفاصيل تعديل مُدّة تسوية صفقات الأوراق المالية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

«تداول» تنشر تفاصيل تعديل مُدّة تسوية صفقات الأوراق المالية

0
«تداول» تنشر تفاصيل تعديل مُدّة تسوية صفقات الأوراق المالية

تواصل – الرياض:

أعلنت شركة السوق المالية السعودية “تداول”، عزمها تطبيق المدة الزمنية الجديدة لتسوية صفقات الأوراق المالية المدرجة في السوق “T+2” خلال الربع الثاني للعام 2017م.

وقالت “تداول”: إن تطبيق المدة يأتي تماشياً مع استراتيجية الشركة لخلق بيئة استثمارية مناسبة تُحفّز الاستثمار المؤسساتي، مع مواءمة السوق المالية المحلية مع المعايير الدولية المطبّقة في الكثير من الأسواق المالية، ورفع مستوى حماية أصول المستثمرين.

وأعلنت شركة السوق المالية السعودية “تداول” نشر المستندات المتمثلة في الآتي:

1 – الآلية المقترحة لتعديل المدة الزمنية الجديدة لتسوية صفقات الأوراق المالية إلى “T+2”: وتتضمن التعديلات المقترحة على الآلية المطبّقة حالياً اضغط هنا.

2 – مذكرة معلومات المستثمرين المؤهلين الأجانب اضغط هنا.