«بلومبرج» تتهم واشنطن بالمسؤولية عن تراجع «النفط» مجدداً | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

باستثناء حالتين.. معتمرو حادث الحافلة الأردنية يعودون لبلادهم عضو بـ«الشورى» يطالب بإعادة تدوير الأدوية الزائدة عن حاجة المريض «الزكاة والدخل»: تطبيق الضريبة الانتقائية خلال الربع الثاني من العام الجاري شرطة الرس تكشف عن مفاجأة بعد العثور على جثمان مواطنة في منطقة زراعية شرطة الرياض تُطيح بـ4 مواطنين سرقوا «خِزَن شركات» مُتنكرين بزي باكستاني (صور) 3 آلاف فرصة عمل لأبناء أسر الضمان الاجتماعي والأيتام عبر «تمكين3» خادم الحرمين يُنيب ولي العهد لإدارة شؤون الدولة خلال فترة غيابه عن المملكة خادم الحرمين يغادر الرياض متوجهاً إلى الأردن لرئاسة وفد المملكة في القمة العربية أمر ملكي: فرض ضريبة الدخل على الوعاء الضريبي للعاملين في إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونية بدء تفعيل «كتابات العدل المتنقلة» لخدمة شرائح مُحدّدة في مواقعها «الحويفي»: «حملة وطن بلا مخالف» تعفي من عواقب بصمة «مرحل» نائب كويتي: سأتقدم باستجواب لـ«رئيس الوزراء» لإعادة الجنسيات المسحوبة

«بلومبرج» تتهم واشنطن بالمسؤولية عن تراجع «النفط» مجدداً

0
«بلومبرج» تتهم واشنطن بالمسؤولية عن تراجع «النفط» مجدداً

تواصل- ترجمة:

قالت شبكة “بلومبرج” الأمريكية: إن أسعار النفط الخام تراجعت لأول مرة خلال أربعة أيام وذلك بعدما أججت زيادة النشاط الحفري في الولايات المتحدة لاستخراج النفط، التكهنات بأن تقليص منظمة “أوبك” لإنتاجها قد يعيد إحياء الإنتاج‏ في أمريكا الشمالية.

وتحدثت عن أن أسعار النفط تراجعت 1.7% في نيويورك وذلك بعد ارتفاع بلغت نسبته 3.2% خلال الجلسات الثلاثة الماضية.

ونقلت بلومبرج عن “نوال الفزيع” مندوبة الكويت في “أوبك” أن منتجي النفط الخليجيين كالسعودية والإمارات وقطر وسلطنة عمان والكويت، ينفذون خفض الإنتاج‏ كما وعدوا.

واعتبرت الشبكة أن تقليص دول الخليج لإنتاجها غير كافٍ حتى الآن لرفع الأسعار، خاصة بعد البيانات التي أظهرت الجمعة الماضية زيادة عدد منصات الحفر الأمريكية للأسبوع العاشر على التوالي لتصل إلى أعلى مستوى منذ عام.

ونقلت عن “تاماس فارجا” المحلل المتخصص في النفط بلندن أن التطورات خلال اليومين الماضيين وضعت ضغطا جديداً على أسعار النفط.

وتحدثت الشبكة عن قيام منتجو النفط في الولايات المتحدة بإضافة 4 منصات حفرية جديدة ليصل عدد منصات الحفر إلى 529 وهو أعلى مستوى منذ الأول من يناير 2016م.

وذكرت أن الشركات المنتجة للنفط أضافت 100 منصة حفرية جديدة منذ نهاية سبتمبر الماضي.