«بلومبرج» تتهم واشنطن بالمسؤولية عن تراجع «النفط» مجدداً | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

«بلومبرج» تتهم واشنطن بالمسؤولية عن تراجع «النفط» مجدداً

0
«بلومبرج» تتهم واشنطن بالمسؤولية عن تراجع «النفط» مجدداً

تواصل- ترجمة:

قالت شبكة “بلومبرج” الأمريكية: إن أسعار النفط الخام تراجعت لأول مرة خلال أربعة أيام وذلك بعدما أججت زيادة النشاط الحفري في الولايات المتحدة لاستخراج النفط، التكهنات بأن تقليص منظمة “أوبك” لإنتاجها قد يعيد إحياء الإنتاج‏ في أمريكا الشمالية.

وتحدثت عن أن أسعار النفط تراجعت 1.7% في نيويورك وذلك بعد ارتفاع بلغت نسبته 3.2% خلال الجلسات الثلاثة الماضية.

ونقلت بلومبرج عن “نوال الفزيع” مندوبة الكويت في “أوبك” أن منتجي النفط الخليجيين كالسعودية والإمارات وقطر وسلطنة عمان والكويت، ينفذون خفض الإنتاج‏ كما وعدوا.

واعتبرت الشبكة أن تقليص دول الخليج لإنتاجها غير كافٍ حتى الآن لرفع الأسعار، خاصة بعد البيانات التي أظهرت الجمعة الماضية زيادة عدد منصات الحفر الأمريكية للأسبوع العاشر على التوالي لتصل إلى أعلى مستوى منذ عام.

ونقلت عن “تاماس فارجا” المحلل المتخصص في النفط بلندن أن التطورات خلال اليومين الماضيين وضعت ضغطا جديداً على أسعار النفط.

وتحدثت الشبكة عن قيام منتجو النفط في الولايات المتحدة بإضافة 4 منصات حفرية جديدة ليصل عدد منصات الحفر إلى 529 وهو أعلى مستوى منذ الأول من يناير 2016م.

وذكرت أن الشركات المنتجة للنفط أضافت 100 منصة حفرية جديدة منذ نهاية سبتمبر الماضي.