عبر «تواصل».. سكان حي الشهداء الجنوبية بالطائف يشتكون انقطاع المياه منذ شهر (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل اللاعب الفرنسي البارز «بول بوجبا» يؤدي مناسك العمرة ويدعو لوالديه (فيديو)

عبر «تواصل».. سكان حي الشهداء الجنوبية بالطائف يشتكون انقطاع المياه منذ شهر (صور)

0
عبر «تواصل».. سكان حي الشهداء الجنوبية بالطائف يشتكون انقطاع المياه منذ شهر  (صور)

تواصل – الطائف:

نقل مواطن من سكان حي الشهداء الجنوبية بمحافظة الطائف (شارع التليفزيون) معاناة السكان بسبب انقطاع المياه لمدة تجاوزت الشهر تقريباً.

وقال المواطن غازي النفيعي، في شكوى لـ‘‘تواصل‘‘ عبر خدمة ‘‘المواطن الصحفي‘‘: ‘‘إن العديد من السكان راجعوا الجهات المختصة، وكان جوابهم خلل فني، وغداً سيتم توصيل المياه‘‘.

وكشف المواطن في شكواه: أن مدة انقطاع المياه تجاوزت شهرا، ولم يتم الإصلاح حتى الآن ولا مجد جوابا سوى الأعذار، ونتحمل نحن تكلفة شراء الماء من الشيب، بمبالغ مالية قد لا يجدها البعض من الأيتام والأرامل والفقراء، وبعض المنازل في شوارع ضيقة لا تصل لها الفناطيس وهذه المشكلة تتكرر كل ثلاثة أو أربعة أشهر تقريباً.

واختتم المواطن رسالته بمطالبة الجهات المعنية، بالنظر إلى هذه المشكلة بعين الاعتبار وإنهاء معاناة المواطنين اليومية جراء هذا الانقطاع.

يسعد صحيفة “تواصل” أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل”، وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة؛ لنشرها عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

whatsapp-image-2017-01-08-at-2-53-57-pm whatsapp-image-2017-01-08-at-2-53-59-pm whatsapp-image-2017-01-08-at-3-12-18-pm