إيران تقوّض جهود الحد من فائض النفط.. ومنصات الحفر بأمريكا ترتفع | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

إيران تقوّض جهود الحد من فائض النفط.. ومنصات الحفر بأمريكا ترتفع

0
إيران تقوّض جهود الحد من فائض النفط.. ومنصات الحفر بأمريكا ترتفع

تواصل – وكالات:
هبطت أسعار النفط في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين بسبب زيادة إيران لصادراتها، والتي ترتب عليها تقويض جهود منتجين آخرين للنفط للحد من فائض عالمي من المعروض، في وقت زاد فيه نشاط منصات الحفر الأمريكية للأسبوع العاشر على التوالي في إطار التعافي المستمر منذ 8 أشهر.

وهبطت أسعار التعاقدات الآجلة لخام برنت القياسي 13 سنتا إلى 56.97 دولار للبرميل في الساعة 0019 بتوقيت “جرينتش” مقارنة مع مستوى إغلاقه السابق، فيما هبطت أسعار التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الأمريكي الوسيط 20 سنتا إلى 53.79 دولار للبرميل، بحسب “رويترز”.