جامعة «الإمام الفيصل» تعلن موعد القبول في برنامج «التعلم عن بعد» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

جامعة «الإمام الفيصل» تعلن موعد القبول في برنامج «التعلم عن بعد»

0
جامعة «الإمام الفيصل» تعلن موعد القبول في برنامج «التعلم عن بعد»

تواصل – واس:

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل بالدمام عن موعد بدء مرحلة القبول الثانية في برنامج “التعلّم عن بعد”، في تخصص “إدارة الأعمال” للعام الجامعي 1437-1438هـ، وذلك اعتباراً من مساء يوم الاثنين الموافق 18 /4 /1438هـ، عبر موقع (الجامعة الإلكتروني).

ومن المقرر أن يستمر التقديم حتى نهاية يوم الجمعة الموافق 22 من ربيع الآخر، وسيتم إعلان نتائج القبول للطلبة المستجدين برسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة وبريدهم الإلكتروني الشخصي، حسب ما هو مدخل على نظام القبول والتسجيل من قبل المتقدمين ومن خلال حساب المتقدم في بوابة نظام القبول والتسجيل في الجامعة، فيما ستبدأ الدراسة في البرنامج في الـ 8 من جمادى الأولى المقبل.

وأوضحت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بُعد أن هذا القبول يعد بمثابة منح فرصة القبول لحديثي التخرج من الثانوية العامة، مع ضرورة عدم وجود قبول متعدد للمتقدم، مؤكدة على أن جميع الاختبارات النهائية تُقدم في مقر الجامعة بالدمام ، أو الفروع المتاحة.

وأضافت: أن آلية التحويل من نظام الدراسة في “التعلم عن بعد “إلى” الانتظام” تخضع لتحقيق المعدل المطلوب، إضافة لعملية المفاضلة، وبحسب المقاعد الشاغرة في الكلية، ويفضل استخدام أجهزة الحاسب المكتبي أو المحمول عند التقديم لتعبئة طلب الالتحاق، بدلاً من الأجهزة الكفية والهواتف الذكية التي قد لا تتوافق أو تدعم بعض البرمجيات المستخدمة في نظام القبول.