جامعة «الإمام الفيصل» تعلن موعد القبول في برنامج «التعلم عن بعد» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

جامعة «الإمام الفيصل» تعلن موعد القبول في برنامج «التعلم عن بعد»

0
جامعة «الإمام الفيصل» تعلن موعد القبول في برنامج «التعلم عن بعد»

تواصل – واس:

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل بالدمام عن موعد بدء مرحلة القبول الثانية في برنامج “التعلّم عن بعد”، في تخصص “إدارة الأعمال” للعام الجامعي 1437-1438هـ، وذلك اعتباراً من مساء يوم الاثنين الموافق 18 /4 /1438هـ، عبر موقع (الجامعة الإلكتروني).

ومن المقرر أن يستمر التقديم حتى نهاية يوم الجمعة الموافق 22 من ربيع الآخر، وسيتم إعلان نتائج القبول للطلبة المستجدين برسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة وبريدهم الإلكتروني الشخصي، حسب ما هو مدخل على نظام القبول والتسجيل من قبل المتقدمين ومن خلال حساب المتقدم في بوابة نظام القبول والتسجيل في الجامعة، فيما ستبدأ الدراسة في البرنامج في الـ 8 من جمادى الأولى المقبل.

وأوضحت عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بُعد أن هذا القبول يعد بمثابة منح فرصة القبول لحديثي التخرج من الثانوية العامة، مع ضرورة عدم وجود قبول متعدد للمتقدم، مؤكدة على أن جميع الاختبارات النهائية تُقدم في مقر الجامعة بالدمام ، أو الفروع المتاحة.

وأضافت: أن آلية التحويل من نظام الدراسة في “التعلم عن بعد “إلى” الانتظام” تخضع لتحقيق المعدل المطلوب، إضافة لعملية المفاضلة، وبحسب المقاعد الشاغرة في الكلية، ويفضل استخدام أجهزة الحاسب المكتبي أو المحمول عند التقديم لتعبئة طلب الالتحاق، بدلاً من الأجهزة الكفية والهواتف الذكية التي قد لا تتوافق أو تدعم بعض البرمجيات المستخدمة في نظام القبول.