باكستان.. مظاهرات حاشدة تطالب بمحاكمة «إيران» على مجازرها في سوريا (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

بعد «قمة الرياض».. محلل روسي: على «بوتين» أن يتعلم من «ترامب» غداً.. «المالية» تعلن عن تفاصيل تعويضات توسعة «المسجد النبوي» جموع المصلين تشيّع الشهيد العريف «عبادي» بمركز الشقيري في «ضمد» وزير النفط الهندي: نبحث مع «أرامكو» إنشاء مركز عالمي للتكرير السجن 80 عاماً و700 جلدة للمتهمين بدهس رجل أمن بـ«دباب» في جدة «الشؤون الاقتصادية» يستعرض موضوعات تنموية ويتخذ التوصيات اللازمة الرياض.. انسيابية المرور بجسر تقاطع طريق العروبة مع شارع التخصصي (فيديو) مصابو الجيش السوداني بمستشفيات «جازان»: أرواحنا فداء لبلاد الحرمين ومقدساتها (صور) «أمانة الرياض» توضح اشتراطات عمل التموينات والأسواق المركزية (فيديو) الصندوق العقاري: «التمويل المدعوم» يخدم 265 مستفيدا ويتلقى 1612 مكالمة يومياً (صور) عضو بالشوري: المملكة وظفت زيارة «ترامب» لخدمة مصالح العالمين الإسلامي والعربي بعد نجاح قمم الرياض.. إيران تهاجم المملكة وترامب وصفقات الأسلحة تُرهبها

باكستان.. مظاهرات حاشدة تطالب بمحاكمة «إيران» على مجازرها في سوريا (صور)

0
باكستان.. مظاهرات حاشدة تطالب بمحاكمة «إيران» على مجازرها في سوريا (صور)

تواصل – واس:

طالبت جمعية أهل الحديث المركزية في جمهورية باكستان الإسلامية بضرورة محاكمة إيران في المحكمة الجنائية الدولية على خلفية جرائم الحرب والمجازر التي نفذتها بحق الشعب السوري وخاصة في مدينة حلب، ودعمها للجماعات الإرهابية مثل حزب الله.

جاء ذلك خلال مسيرة حاشدة قادتها الجمعية أمام نادي الصحافة بمدينة كراتشي عاصم إقليم السند الباكستاني.

ورفع آلاف المشاركين في المسيرة لافتات تندد بالتدخل الإيراني في شؤون الدول العربية والإسلامية ودعمها للإرهاب في المنطقة.

وقال الرئيس الإقليمي لجمعية أهل الحديث في إقليم السند، الشيخ المفتي محمد يوسف قصوري في كلمة له: إن أبناء باكستان يستهجنون ويرفضون التدخلات الإيرانية في شؤون الدول العربية والإسلامية، ودعم إيران للمنظمات الإرهابية التي تستهدف المسلمين وتبث ثقافة العنف والإرهاب وتنشر التطرف والطائفية.

من جهته طالب الأمين العام للجمعية في إقليم السند، الدكتور إبراهيم طارق، المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات صارمة ضد إيران لوقف تدخلاتها في سوريا والعراق واليمن وغيرها من الدول الإسلامية.

بدوره قال نائب الأمين العام للجمعية، سيد عامر نجيب: إن جمعية أهل الحديث المركزية باكستان ستقف أمام كل من أراد زعزعة الأمن والاستقرار في بلاد الحرمين الشريفين، مثمناً الدور الريادي الذي تؤديه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في حماية الحرمين والمقدسات الإسلامية ووحدة الأمة الإسلامية.

000-4791317621483880454048 000-9813222121483880453014