مسن باكستاني: مسؤول التأشيرات ورط ابني في تهريب مخدرات للمملكة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«مرور مكة»: منع المركبات من الدخول إلى المنطقة المركزية للحرم خلال رمضان بالفيديو.. كيف أنشأت المملكة المركز العالمي «اعتدال» خلال 30 يوماً؟ تنظيم «داعش» يتبنى هجوم مانشستر وزير الإسكان يدشن النظام الالكتروني لتراخيص البيع والتأجير على الخارطة لبرنامج “وافي” «التجارة»: السلع الرمضانية الأساسية وبدائلها متوفرة بالأسواق مليشيا الحوثي والمخلوع تنهب 5 مليارات دولار من الاحتياطي النقدي لليمن «تعليم الرياض» تشدد على توظيف خريجي التربية الخاصة بالمدارس الأهلية «الخدمة المدنية» تلغي شرط العمل لفترة توازي مدة الإيفاد أو الابتعاث لموظفي الوزارة «الإسكان» تفاوض 190 شركة عالمية لإنشاء وحدات جديدة «التويجري»: مسلسل «غرابيب سود» الذي تبثّه MBC في رمضان يُسيء للوصف القرآني لنوع من الجبال غداً.. الدفاع المدني يكشف عن خططه استعداداً لشهر رمضان بمكة والمدينة «التعاون الخليجي»: الضريبة الانتقائية والقيمة المضافة يدخلان حيز النفاذ

مسن باكستاني: مسؤول التأشيرات ورط ابني في تهريب مخدرات للمملكة

0
مسن باكستاني: مسؤول التأشيرات ورط ابني في تهريب مخدرات للمملكة

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة “ذا نيوز” الباكستانية: إن مسنا يبلغ من العمر 70 عاما يسعى للحصول على مساعدة وزارة الشؤون الخارجية الباكستانية لإطلاق سراح ابنه الذي اعتقل في المملكة بتهم تتعلق بحيازة المخدرات.

وأخبر الباكستاني المسن ويدعى “ماهر محمد” الصحيفة بأن “شوكت علي” المسؤول عن استخراج تأشيرات السفر أرسل نجله “نزار” للمملكة وأعطاه علبة من الحلويات والتي كانت المخدرات مخبأة فيها.

وأضاف أن “شوكت” خدع ابنه وأعطاه علبة الحلويات التي كانت تحوي مخدر “الأيس” وهو نوع جديد من المخدرات.

وتحدث عن أن نجله كان عاملا وعرض عليه “شوكت” الحصول على تأشيرة السفر للمملكة بشروط ميسرة لخداعه.

وذكر أن “شوكت” وصديقه “زاردوست خان” رتبا حصول نجله على التأشيرة على أن يدفع ثمنها على أقساط، ولكون نجله فقيرا قبل العرض.

وأشار إلى أن “شوكت” و”خان” أوصلا نجله للمطار في إسلام أباد وسلماه علبة الحلويات ورقم شخص للاتصال به في المملكة وتسليمه العلبة، مضيفا أن نجله اعتقل في المطار بالرياض في 4 نوفمبر الماضي.

وكشف عن أن 3 أشخاص اعتقلوا بعد اتصال نجله بالشخص الذي من المفترض أن يتسلم علبة الحلويات في المملكة، مشيرا إلى أن نجله فقير ووقع في فخ تجار المخدرات.

وطالب ماهر محكمد الحكومة الباكستانية بالتواصل مع السلطات في المملكة، وعبر عن تخوفه من أن نجله قد يواجه عقوبة الإعدام في السعودية.