بعد وفاة ابنيه.. مواطن يناشد بعلاج طفلته في الخارج | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

بعد وفاة ابنيه.. مواطن يناشد بعلاج طفلته في الخارج

0
بعد وفاة ابنيه.. مواطن يناشد بعلاج طفلته في الخارج

تواصل – نايف الحربي:

أطلق المواطن محمد حمدان الفهيقي، مناشدة للمسؤولين في الدولة وأهل الخير لعلاج طفلته “سلمى” في الخارج، بسبب تفاقم معاناتها مع المرض حيث تعاني من ضمور بالمخ وارتخاء العضلات.

وأبلغ أحد أقارب الطفلة “سلمى”، التي ترقد بمستشفى النساء والولادة في سكاكا، “تواصل”، أنها ترقد منذ نحو عام ولم يترك والدها كل السبل لعلاجها حيث ذهب بها إلى الأردن، لكن عاد بعد تدهور حالته المادية.

وأوضح أن والدها سبق أن حصل على موافقة من الديوان الملكي بعلاج ابنته بدولة ألمانيا، إلا أن اللجنة الطبية بالجوف قالت إن علاجها موجود ومنذ دخولها للمستشفى منذ عام لم تتحسن حالتها الصحية.

وأضاف قريب الطفلة أن والدها سبق أن رُزق بطفلين أولاد لكن توفيا متأثرين بذات المرض “ضمور المخ”، الأول كان يعاني من القلب، والثاني كان يعاني من ارتخاء العضلات.

بدورها، تحتفظ “تواصل” بأرقام التواصل مع والد الطفلة “سلمى” وأفراد عائلتها.