بعد وفاة ابنيه.. مواطن يناشد بعلاج طفلته في الخارج | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

باستثناء حالتين.. معتمرو حادث الحافلة الأردنية يعودون لبلادهم عضو بـ«الشورى» يطالب بإعادة تدوير الأدوية الزائدة عن حاجة المريض «الزكاة والدخل»: تطبيق الضريبة الانتقائية خلال الربع الثاني من العام الجاري شرطة الرس تكشف عن مفاجأة بعد العثور على جثمان مواطنة في منطقة زراعية شرطة الرياض تُطيح بـ4 مواطنين سرقوا «خِزَن شركات» مُتنكرين بزي باكستاني (صور) 3 آلاف فرصة عمل لأبناء أسر الضمان الاجتماعي والأيتام عبر «تمكين3» خادم الحرمين يُنيب ولي العهد لإدارة شؤون الدولة خلال فترة غيابه عن المملكة خادم الحرمين يغادر الرياض متوجهاً إلى الأردن لرئاسة وفد المملكة في القمة العربية أمر ملكي: فرض ضريبة الدخل على الوعاء الضريبي للعاملين في إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونية بدء تفعيل «كتابات العدل المتنقلة» لخدمة شرائح مُحدّدة في مواقعها «الحويفي»: «حملة وطن بلا مخالف» تعفي من عواقب بصمة «مرحل» نائب كويتي: سأتقدم باستجواب لـ«رئيس الوزراء» لإعادة الجنسيات المسحوبة

بعد وفاة ابنيه.. مواطن يناشد بعلاج طفلته في الخارج

0
بعد وفاة ابنيه.. مواطن يناشد بعلاج طفلته في الخارج

تواصل – نايف الحربي:

أطلق المواطن محمد حمدان الفهيقي، مناشدة للمسؤولين في الدولة وأهل الخير لعلاج طفلته “سلمى” في الخارج، بسبب تفاقم معاناتها مع المرض حيث تعاني من ضمور بالمخ وارتخاء العضلات.

وأبلغ أحد أقارب الطفلة “سلمى”، التي ترقد بمستشفى النساء والولادة في سكاكا، “تواصل”، أنها ترقد منذ نحو عام ولم يترك والدها كل السبل لعلاجها حيث ذهب بها إلى الأردن، لكن عاد بعد تدهور حالته المادية.

وأوضح أن والدها سبق أن حصل على موافقة من الديوان الملكي بعلاج ابنته بدولة ألمانيا، إلا أن اللجنة الطبية بالجوف قالت إن علاجها موجود ومنذ دخولها للمستشفى منذ عام لم تتحسن حالتها الصحية.

وأضاف قريب الطفلة أن والدها سبق أن رُزق بطفلين أولاد لكن توفيا متأثرين بذات المرض “ضمور المخ”، الأول كان يعاني من القلب، والثاني كان يعاني من ارتخاء العضلات.

بدورها، تحتفظ “تواصل” بأرقام التواصل مع والد الطفلة “سلمى” وأفراد عائلتها.