الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"التنمية العقارية" يرفع تطبيقات القرض الإضافي إلى 6

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

 كشف صندوق التنمية العقارية عن اتجاه لرفع عدد التطبيقات الأخيرة التي أعلن عنها ضمن منتج القرض الإضافي للمستحقين لقروض الصندوق إلى ستة تطبيقات إضافية أخرى.

اضافة اعلان

وعن بدء المنشآت التمويلية تطبيق القرض الإضافي بنسخته الجديدة أشار المهندس يوسف الزغيبي مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف أن هذا الأمر مرتبط بالموافقة على المنتج لكل منشأة تمويلية من قبل مؤسسة النقد، لافتاً إلى أن البنوك (مصرف الراجحي، والبنك الأهلي، ومجموعة سامبا، والهولندي) التي عملت خلال الفترة التجريبية لطرح المنتج، لديها الرخصة في ذلك.

وأشاد المهندس الزغيبي – وفقا لـ "الرياض"- بالجهود الكبيرة والتعاون الذي أبداه محافظ مؤسسة النقد الدكتور فهد المبارك، لتيسير وتسهيل طرح منتج التمويل الإضافي من قبل جميع المنشآت التمويلية في المملكة، مشدداً على أن طرح التطبيقات الجديدة تهدف بالدرجة الأولى إلى إعطاء خيارات أكثر لتملك المسكن، أو بنائه، أو أكمال بنائه للمواطنين الذين تقدموا إلى صندوق التنمية العقارية.

ولفت المهندس يوسف الزغيبي إلى أن الصندوق العقاري يدرس حالياً زيادة عدد هذه التطبيقات للقرض الإضافي إلى ستة تطبيقات جديدة، تعطي خيارات أوسع للمستفيدين من المواطنين، مشيراً إلى أن لكل منتج يعلن عنه الصندوق لجنة خاصة تضم ممثلًا للصندوق واثنين من المنشآت التمويلية المحلية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook