الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية والمحاضرات مساء اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل – متابعات:

يُقام، مساء اليوم، الاثنين الموافق 4 ربيع الآخر 1438 هـ، عددٌ من المحاضرات الدينية، والأنشطة الدعوية، والدروس العلمية، في بعض مناطق المملكة المختلفة.

اضافة اعلان

"شرح كتاب الأدب المفرد" درس للغامدي بالمسجد الحرام

تنظم الرئاسة العامة لشؤون الحرمين، ممثلة في الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، ضمن البرنامج العلمي بالمسجد الحرام مساء اليوم، الدرس الأسبوعي بعنوان "شرح كتاب الأدب المفرد" للإمام البخاري رحمه الله، يقدمه الدكتور خالد بن علي الغامدي، إمام وخطيب المسجد الحرام، وذلك بعد صلاة المغرب، بالمطاف يمين النازل من باب الملك فهد بمكة المكرمة.

"شرح العبادات من كتاب التسهيل للبعلي" يوماً علمياً بمكة

يقيم مركز الدعوة والإرشاد بالتعاون مع جامع الراجحي في مكة، مساء اليوم الاثنين، وحتى الأربعاء اليوم العلمي بعنوان "شرح العبادات من كتاب التسهيل للبعلي"، يقدمه الشيخ سليمان الحربي، وذلك من بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء.

"السيرة النبوية لابن هشام" محاضرة للعودة في مكة

ينظم فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، ممثلاً في إدارة الدعوة والإرشاد سلسلة من المحاضرات التوعوية في عدد من جوامع ومساجد محافظة الجموم، والتي تهدف إلى معالجة الفكر الضال ومحاربته، حيث يستضيف جامع الصاعدي مساء اليوم محاضرة بعنوان "السيرة النبوية لابن هشام"، يقدمها الشيخ محمد سليم عودة وذلك بعد صلاة المغرب.

"التحذير من خطر الخوارج" محاضرة للمسعودي في مكة

كما ستقام مساء اليوم الاثنين، محاضرة في الجموم أيضا في جامع المرشدية بعنوان "التحذير من خطر الخوارج"، يقدمها الشيخ سعود بن بركي المسعودي، وذلك بعد صلاة المغرب.

"شرح كتاب منهج السالكين وتوضيح الفقه في الدين" درس في جدة

يقيم مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة جدة، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشرق جدة، مساء اليوم الدرس الشهري بعنوان "شرح كتاب منهج السالكين وتوضيح الفقه في الدين" للعلامة السعدي رحمه الله، يقدمه الدكتور راشد بن مفرح الشهري، رئيس المحكمة العامة بمحافظة جدة، وذلك بعد صلاة المغرب بجامع خديجة بغلف في حي النسيم.

"القرب من الله" محاضرة دينية في جدة

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشرق جدة محاضرة مساء اليوم بعنوان "القرب من الله"، يُقدمها الشيخ عبد الله بن محسن الغامدي، الداعية بمركز الدعوة والإرشاد بجدة، وذلك بجامع خضر المالكي في حي الحرازات، وتأتي المحاضرة التي تُقام عقب صلاة العِشاء، ضمن نشاط مركز الدعوة وتوعية الجاليات بمحافظة جدة لهذا العام.

كلمة للداعية سمير الحلواني في جدة

يقيم جامع الخير في حي الجامعة بمحافظة جدة، مساء اليوم، كلمة للداعية سمير حلواني، وذلك بعد صلاة العشاء بمقر الجامع غرب شارع بن لادن في جدة، وتأتي الكلمة الوعظية ضمن البرامج الدعوية والأنشطة التي يقدمها الجامع خلال العام الحالي.

"وبشر الصابرين" محاضرة للعتيبي في الدمام

يستضيف جامع مبارك عسكر الهاجري في مدينة الدمام حي النور مساء اليوم الاثنين، محاضرة بعنوان "وبشر الصابرين"، يلقيها الدكتور مشعل العتيبي، وذلك بعد صلاة العشاء.

محاضرة دينية بتعاوني بصائر في نجران

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "بصائر" بمنطقة نجران، مساء اليوم، محاضرة بعنوان تأملات في قوله تعالى: "الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم"، يقدمها محمد بن أحمد عاتي، وذلك بجامع أبي بكر الصديق بحي دحضة، وتأتي المحاضرة التي تُقام بعد صلاة العشاء، ضمن برامج المكتب الدعوية للعام الحالي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook