الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سعد الدين لـ"تواصل": الكيكة المسيئة للهيئة تصرف فردي.. ونتعاون مع ١٥ جمعية خيرية بالمملكة

صورة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

الرياض - خالد الزيدان:

طالب مغردون بمقاطعة حلويات سعد الدين وذلك على خلفية الصورة المتداولة لـ"كيكة" وضع عليها مجسم لدورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تلاحق سيارة تقودها امرأة وتحمل معها عدداً كبيراً من النساء، في مشهد يوحي بإساءة لرجال الهيئة. من جانبه أكد عضو مجلس إدارة شركة حلويات سعد الدين، المهندس عمر سعدالدين لـ"تواصل" أن التصرف يعد فردياً من الموظف وقد طلبته منه سيدة، ويعتبر مخالف لأنظمة الشركة وتاريخها الذي يرفض أن يمس أي عمل أو سلعة تقدمها الشركة ثوابت الدين الإسلامي أو الأنظمة.

اضافة اعلان

وقال المهندس عمر: لنا بفضل الله تعاون مع أكثر من ١٥ مؤسسة حكومية دينية وجمعية خيرية في المملكة من بينها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 وأكد أن الواقعة أزعجت إدارة الشركة وأساءت لهم, مشيرا إلى أن ما قام به الموظف كان تصرفاً فرديا، مضيفا: هذا النوع من الطلبيات ممنوع نهائياً من ناحية الدين أو الأخلاق وتم التحقيق مع الموظف ووقفه عن العمل هو ومَن قام بتصوير "الكيكة"، فنحن نستنكر هذا الخطأ الفردي الذي صدر من أحد موظفينا حتى وإن كان تصرفه بحُسن نيّة "على حد قوله".

وأضاف: نحن كشركة بمُلّاكها وإدارتها وموظفيها نستنكر هذا الخطأ، ونؤكد التزامنا بتعاليم ديننا الحنيف ورفضنا القاطع لأي مساس أو استهزاء بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أو علمائنا الأجلّاء، ونسأل الله العفو والعافية لنا وللموظف ولجميع المسلمين.. وإبراءً للذمة؛ فإننا ندعو الجميع إلى عدم تناقل تلك الصورة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook