آية وتغريدة.. تجلسان «والد سعود البديع» على عرش «البِر والإحسان» (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو) أمانة الشرقية: إغلاق جسر طريق الملك فهد المتقاطع مع «الظهران» بدءاً من الجمعة بسبب السرعة الزائدة.. متهور يصدم سيارة ويتسبب في إصابة راكبة (فيديو) تبوك.. ضبط 200 كجم من «الباذنجان» الملوث بالمبيدات قبل بيعه الديوان الملكي: وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن تنفيذاً للأمر الملكي.. مصادر: جهات حكومية تبدأ في صرف بدلات موظفيها بأثر رجعي «الدفاع المدني»: جاهزون لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن إنقاذ 8 أشخاص احتجزتهم الأمطار الغزيرة بـ«خميس مشيط» (فيديو) باحث يوضح أسباب انتشار «العطور المقلدة» بكثرة في الأسواق مؤخراً (فيديو)

آية وتغريدة.. تجلسان «والد سعود البديع» على عرش «البِر والإحسان» (صور)

3
آية وتغريدة.. تجلسان «والد سعود البديع» على عرش «البِر والإحسان» (صور)

تواصل –  خاص:

‘‘ورفع أبويه على العرش‘‘ آية في كتاب الله الكريم، جددت معاني الإيمان عند سعود البديع، وحركت وازعاً في قلبه، كان يراوده من حين لآخر، وسؤال يحيره –من هو البار بوالديه- وكيف أكرم أبي؟ وكيف أصل به إلى مرتبة يوسف -عليه السلام- الذي رفع أبويه على العرش؟ وأي عرش يمكن أن أبنيه له ليتفضل بالجلوس عليه؟

حركت هذه المشاعر تغريدة للدكتور عبدالله بن بلقاسم، عن بر الوالدين، وأنها سبب لدخول الجنة، يقول فيها “إذا زارك والدك في مقر عملك فأعطه حقه من الإجلال والتبجيل”.

وجاءت الفرصة سريعاً، باليوم المفتوح الذي نظمته متوسطة حسان بن أبي سنان بالرياض، وحمل سعود والده ليحتفي به وسط المعلمين والطلاب، الذين مدحوا فعله، والذين ندموا جميعا أنهم لم يفعلوا مثله.

ويؤكد المعلم سعود، في حديث خاص لـ”تواصل” أن دافعه هذا، كان عدد من التغريدات القيمة للدكتور عبدالله بن بلقاسم التي استشهد فيها بيوسف الصديق عليه الصلاة والسلام وكيف رفع والديه على العرش بعد أن حكم مصر. وتغريده أخرى عن بر الوالدين، وأنها سبب دخول الجنة، يقول فيها “إذا زارك والدك في مقر عملك فأعطه حقه من الإجلال والتبجيل”.

وأضاف، من الجميل أن يصطحب الابن أباه إلى مقر عمله، كنوع من إدخال الفرح والسرور على قلبه، وصادف أن المدرسة نظمت يوماً مفتوحاً للطلاب، واتصلت على والدي وطلبت منه الذهاب معي للمدرسة، والحمد لله، وافق وكان يوماً طيباً شارك فيه المعلمين في مجلسهم وتناقلنا قصص وحكايات من الزمن الجميل وفضائل الآباء على الأبناء.

1

2

3333333

4

5

screenshot_2

٣ تعليقات
  1. الله يرفع قدرك يا أ/ سعود
    مثل ما رفعت قدر أبوك
    وأدخلت الفرح الى قلبه
    بمشاركتكم هذا اليوم