الشمري مديراً للشؤون الميدانية لـ «الأمر بالمعروف» في حائل | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو) أمانة الشرقية: إغلاق جسر طريق الملك فهد المتقاطع مع «الظهران» بدءاً من الجمعة بسبب السرعة الزائدة.. متهور يصدم سيارة ويتسبب في إصابة راكبة (فيديو) تبوك.. ضبط 200 كجم من «الباذنجان» الملوث بالمبيدات قبل بيعه الديوان الملكي: وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن تنفيذاً للأمر الملكي.. مصادر: جهات حكومية تبدأ في صرف بدلات موظفيها بأثر رجعي «الدفاع المدني»: جاهزون لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن إنقاذ 8 أشخاص احتجزتهم الأمطار الغزيرة بـ«خميس مشيط» (فيديو) باحث يوضح أسباب انتشار «العطور المقلدة» بكثرة في الأسواق مؤخراً (فيديو)

الشمري مديراً للشؤون الميدانية لـ «الأمر بالمعروف» في حائل

0
الشمري مديراً للشؤون الميدانية لـ «الأمر بالمعروف» في حائل

تواصل – حائل:

أصدر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدكتور عبد الرحمن السند، قراراً بإعادة تكليف الشيخ هزاع النماصي الشمري، مديراً لإدارة الشؤون الميدانية بفرع الرئاسة في منطقة حائل.

وجاء قرار السند؛ بناءً على توصية مدير عام الرئاسة بمنطقة حائل الشيخ إبراهيم محمد الفريح بتجديد تكليف الشيخ هزاع مديراً للشؤون الميدانية بفرع الرئاسة بحائل، كما تم تعيين الشيخ حسين علي العنزي مديراً لإدارة الخدمات بفرع حائل.

ودعا كل من: مدير عام الفرع بحائل الشيخ الفريح، ومساعده الشيخ نواف الجديعي، أن يعين المشايخ على حمل الأمانة، وأن يوفقهم الله ويسدد خطاهم لخدمة المواطنين وراحتهم.