الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض: الإطاحة بـ4 باكستانيين قتلوا خمسينية بعد اغتصابها وابنها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في كشف غموض واحدة من أبشع الجرائم كانت ضحيتها سيدة خمسينية من الجنسية الباكستانية قتلت على يد أربعة جناة من نفس جنسيتها بعد أن قاموا بالاعتداء جنسياً عليها وعلى ابنها.

اضافة اعلان

تفاصيل ذلك تعود إلى بلاغ تلقاه مركز شرطة منفوحة من أحد الباكستانيين 40 عاماً الساعة الثالثة إلاربعاً من فجر يوم السبت 4/7/1435هـ عن قيام أربعة أشخاص مجهولين بقتل شقيقته البالغة من العمر 51 سنة بعد تكبيل ابنها البالغ من العمر 14 عاماً ثم لاذوا بالفرار بعد سرقة ما لديها من مصوغات ذهبية ومبالغ نقدية.

وقامت جهة التحقيق والخبراء المختصين بالانتقال إلى موقع الجريمة وهو عبارة عن شقة في الدور الثالث من عمارة بحي منفوحة الجديدة، وباشروا معاينة مسرح الجريمة، حيث وجدت المجني عليها مسجاة على الأرض وقد قيدت قدماها بقطعة قماش وبها بعض السحجات والكدمات في بعض أنحاء جسدها، ومحتويات الغرفة مبعثرة.

ونظراً لبشاعة هذه الجريمة والجرأة التي نفذت بها فقد حظيت باهتمام صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، ومتابعة مباشرة من مدير شرطة المنطقة الذي أسند مهمة البحث والتحري عن الجناة لإدارة التحريات والبحث الجنائي وحثهم على اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لكشف هوية الجناة وسرعة القبض عليهم واستنفار كافة وحدات البحث في مراكز الشرط بمدينة الرياض لكشف غموض هذه الجريمة ورفع النتائج أولاً بأول.

وبالرغم من شح المعلومات وعدم وجود أي دلائل تقود إلى كشف هوية الجناة فقد قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بدراسة كافة تفاصيل القضية باستفاضة وتحليل علاقات المجني عليها للبحث عن أي خيط قد يوصل إلى معرفة الجناة، وأسفرت عمليات التحري والبحث المتواصل عن تركز دائرة الاشتباه في أربعة أشخاص باكستانيين أعمارهم ما بين العقدين الثاني والثالث، حيث تم القبض على الجناة الأربعة تباعاً من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي.

وبعد مواجهتهم بما توفر من قرائن ودلائل أقروا أنهم هم من قام بارتكاب تلك الجريمة بدافع السرقة، بعد الاعتداء على المجني عليها وعلى ابنها جنسياً، حيث قام اثنان بالاعتداء عليها والآخران بالاعتداء على ابنها.

وجرى إيقاف الجناة واستكمال الإجراءات اللازمة وباشرت هيئة التحقيق إجراءات القضية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook