الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المجمعة.. سارق طليق وأموال "الضحية" حائرة!

صورة 2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الزيدان:

اشتكى مواطن من تباطؤ الأجهزة المعنية في رد أمواله المسلوبة من حسابه البنكي والبالغة 40 ألف ريال منذ 5 سنوات، على الرغم من إدانة المتورطين، واعتراف مختلف الجهات والمؤسسات بحقه في استردادها.

اضافة اعلان

"خالد بن ناصر الحميدي" يقول في رسالته لـ"تواصل": خمس سنوات عانيت ولا زلت أعاني خلالها مرارة الغبن وقهر الرجال حينما لا تجد الجهات الحكومية والأمنية حلاً أو بياناً شافياً تجاه من سلبني مالي بجرأة ومن خلال حسابي البنكي!".

وفي التفاصيل يقول الحميدي: البداية كانت في العام ١٤٣٠هـ عندما اتصل بي أحدهم مؤكدًا أنه قام بتحويل ٢٠٠ ريال لحسابي بطريق الخطأ، عندها تأكدت من الفرع الموجود بمركز تمير التابع لمحافظتنا المجمعة أنه بالفعل قام بالتحويل فأرجعت المبلغ إلا أني وقعت في الفخ، حيث اكتشفت بالدخول على حسابي من خلال تلك الحيلة بعد يومين وسحب ٤٠ ألف ريال!".

أوقف المواطن حسابه احترازيًا، وبعد تتبع ورفع شكاوى إلى إمارة منطقة الرياض ووزارة الداخلية بالتعاون مع شرطة منطقة المدينة المنورة والبنك تم اكتشاف الحساب الذي سحب منه المبلغ من خلال وافد باكستاني الجنسية تم القبض عليه في مطار الملك خالد الدولي وأثناء التحقيق قام بذكر شخص سعودي آخر هو من أخذ معه المبلغ، فتم إيقاف الشخصين على ذمة التحقيق، وسُجن السعودي عاما ونصف العام ثم أُطلق سراحه بكفالة!

ومنذ ذلك الحين لم يتمكن الحميدي من استرداد أمواله، حتى أتته بارقة أمل عام ١٤٣٣هـ باتصال من شرطة مركز تمير يفيده أن إمارة منطقة الرياض وجهت البنك الذي فيه حسابه بسداد المبلغ ولكن وحتى اليوم لم يستلم شيئا!

وقال الحميدي في رسالته أنه قدم كافة الأوراق التي تثبت أن له حقًا، اعترفت به أيضًا الجهات التي تتابع القضية، ممثلة في إمارة الرياض ووزارات الداخلية، والعدل والمالية.

ووجه الحميدي مناشدة لسمو أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله، للمطالبة باسترجاع حقه.

"تواصل" تحتفظ بكامل تفاصيل القضية وأرقام معاملة المواطن وعنوانه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook