الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرور عسير: دوريات سرية لملاحقة متهوري ضلع وشعار

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عسير:

كشف مدير مرور منطقة عسير، العقيد عبدالله الحويزي، عن إطلاق دوريات المرور السرية الجديدة والمطورة بأحدث التقنيات؛ لمتابعة المخالفات المرورية بشكل عام والمخالفات المؤثرة على السلامة العامة بشكل خاص.

اضافة اعلان

وأكد الحويزي، وفق "الوطن"، أنه سيتم متابعة ورصد جميع المواقع المعروفة بتجمعات الشباب وما يصاحبها من سلوكيات خاطئة كممارسة التفحيط والتجمهر والإزعاج سواء داخل الأحياء أو في أطراف المدينة، مشيرا إلى أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص مدير الإدارة العامة للمرور لتطوير الأعمال المرورية الميدانية، وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات التي من هدفها تخفيض الحوادث والمخالفات المرورية ورفع السلامة في الشارع العام.

وتابع: سيتم نشر عدد من هذه الدوريات في عقبتي ضلع وشعار لرصد مخالفات التهور والمخالفات التي تؤثر على السلامة العامة للحد منها عبر تطبيق العقوبات النظامية الرادعة بحق مرتكبي تلك المخالفات، خصوصاً في أوقات الذروة التي تشهد فيها عقبتا ضلع وشعار كثافة مرورية عالية، منوهاً بما حققه الضبط المروري من إنجاز كبير في الحد من الحوادث المرورية الجسيمة إلى ما نسبته 58%.

أشار الحويزي إلى أن التوزيع لتلك الدوريات سوف يشمل الطرق السريعة كطريق الملك فهد (أبها – خميس مشيط)، وطريق الملك عبدالله، وبعض الطرق الواقعة في بعض المحافظات التابعة لمنطقة عسير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook