بأمر المحكمة.. إلزام رئيس الوزراء اللبناني بدفع 52 ألف ريال لمواطن | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

بعد «قمة الرياض».. محلل روسي: على «بوتين» أن يتعلم من «ترامب» غداً.. «المالية» تعلن عن تفاصيل تعويضات توسعة «المسجد النبوي» جموع المصلين تشيّع الشهيد العريف «عبادي» بمركز الشقيري في «ضمد» وزير النفط الهندي: نبحث مع «أرامكو» إنشاء مركز عالمي للتكرير السجن 80 عاماً و700 جلدة للمتهمين بدهس رجل أمن بـ«دباب» في جدة «الشؤون الاقتصادية» يستعرض موضوعات تنموية ويتخذ التوصيات اللازمة الرياض.. انسيابية المرور بجسر تقاطع طريق العروبة مع شارع التخصصي (فيديو) مصابو الجيش السوداني بمستشفيات «جازان»: أرواحنا فداء لبلاد الحرمين ومقدساتها (صور) «أمانة الرياض» توضح اشتراطات عمل التموينات والأسواق المركزية (فيديو) الصندوق العقاري: «التمويل المدعوم» يخدم 265 مستفيدا ويتلقى 1612 مكالمة يومياً (صور) عضو بالشوري: المملكة وظفت زيارة «ترامب» لخدمة مصالح العالمين الإسلامي والعربي بعد نجاح قمم الرياض.. إيران تهاجم المملكة وترامب وصفقات الأسلحة تُرهبها

بأمر المحكمة.. إلزام رئيس الوزراء اللبناني بدفع 52 ألف ريال لمواطن

3
بأمر المحكمة.. إلزام رئيس الوزراء اللبناني بدفع 52 ألف ريال لمواطن

تواصل – الرياض:

تنتهي اليوم، المهلة التي منحتها محكمة التنفيذ بالرياض، لرئيس الوزراء اللبناني المكلف بتشكيل الحكومة سعد الدين الحريري بتنفيذ ما صدر بحقه من حكم بدفع مبلغ مالي لمواطن.

وأعلنت محكمة التنفيذ بالرياض عن الحكم صحفيا، بسبب تعذر إبلاغ المنفذ ضده إذ أمهلته المحكمة لمدة خمسة أيام تنتهي اليوم، وجاء الإعلان وفق ما نص عليه نظام التنفيذ في مادته 34 (أنه في حالة تعذر إبلاغ المدين خلال عشرين يوما من تاريخ صدور أمر التنفيذ، يأمر قاضي التنفيذ بنشر الإبلاغ فورا في الصحيفة اليومية الأوسع انتشارا في منطقة مقر المحكمة، وتكون نفقة الإعلان على المدين عند استيفاء الحق)، بحسب ‘‘عكاظ‘‘.

وجاء الإعلان المنشور بإحدى الصحف المحلية، حول إبلاغ الحريري بتنفيذ حكم صدر بحقه يعود إلى قضية مالية تقدم بها مواطن للمحكمة، وصدر حكم واجب التنفيذ بالزام الحريري بدفع 52500 ألف، لصالح المواطن.

٣ تعليقات