الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة جدة: تدشين بوابة إلكترونية لإتاحة المعلومات والخدمات البلدية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الزبالي:

كشفت أمانة محافظة جدة عن خدمتين من خدماتها الإلكترونية التي تقدمها عبر موقعها الرسمي وهي خدمة (كيف أقوم بـ .. ؟) وخدمة (الاتصال المباشر) وتهدفان إلى تسهيل الحصول على كافة المعلومات للراغبين في الاستفادة من الخدمات البلدية لدى الأمانة وبلدياتها الفرعية وكيفية الحصول عليها.

اضافة اعلان

وبين المركز الإعلامي بأمانة جدة أن خدمة (كيف أقوم بـ .. ؟ ) وخدمة (الاتصال المباشر) هي ميزتان متاحة منذ وقت سابق عبر بوابة الأمانة الإلكترونية، وهي بمثابة الدليل الإرشادي الذي يشرح بخطوات يسيرة جميع الإجراءات المتعلقة بالحصول على الخدمة البلدية من أمانة جدة وبلدياتها الفرعية, وتبين للمستفيد الخطوات التي عليه إتباعها دون عناء البحث عن المعلومة, مشيرًا إلى أن الخدمة تتيح معرفة الإجراءات المتعلقة بالتراخيص, والأنشطة النسائية,

والأمور المالية, والاستثمار, واللوائح والاشتراطات, والتخطيط العمراني, وخدمات العملاء, كما سيجد المستفيد عبر خدمة ( كيف أقوم بـ .. ؟ ) روابط متنوعة لنماذج طلبات أو لطلب الحصول على الخدمات إلكترونياً.

وتعمل أمانة جدة دوماً إلى التعريف بخدماتها الإلكترونية التي من شأنها التسهيل للعملاء في معرفة الإجراءات المتبعة وكيفية الحصول على الخدمات البلدية.

يذكر أن الأمانة فتحت قنوات تواصل أخرى يتم من خلالها معرفة المزيد من المعلومات ومن أهمها صالة خدمات العملاء بمقر الأمانة الرئيسي, علماً بأن الخدمات المشار إليها هي للمساعدة وتوجيه طالب الخدمة أين يتجه وليست بديلة عن مراجعة المستفيد للإدارات المعنية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook