الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة القصيم تضبط متهماً بتهريب الخادمات

deacc302-a85a-4f94-8db2-ec63080f95c7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني، أن شرطة محافظة البدائع تمكنت من ضبط مواطن في العقد الرابع من العمر، وذلك على أثر اتهامه بتهريب عاملات منزلية ونقلهن إلى خارج المنطقة للعمل لدى آخرين مقابل حصوله على مبالغ مالية.

اضافة اعلان

وعقب جمع المعلومات اللازمة عنه، والتحري عن مركبته، بعد تم القبض عليه أثناء قيامه بنقل عاملة منزلية من جنسية أفريقية على مركبته الخاصة، بعد أن تم إقناعها من قبل وسيط آخر بمغادرة منزل كفيلها والانتقال إلى خارج المنطقة للعمل لدى آخرين بصورة غير نظامية مقابل أجر مالي يفوق ما كانت تتقاضها سابقاً.

هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع المتهم وإحالته إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص حيث لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة مدى ارتباطه ببلاغات سابقة من هذا النوع قد يكون المتهم أحد أطرافها.

وأكد "السحيباني" في الوقت ذاته، على أهمية التقيد بأنظمة الإقامة والعمل وعدم مخالفتها بأي حال من الأحوال، فيما حذر من مغبة الوقوع بمثل هذه الأفعال الغير نظامية وما يترتب عليها من عقوبات قد تنال جميع الأطراف سواء الناقل أو المشغل أو العاملة نفسها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook