الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"حقيبة صيفية" هدية لعمال النظافة بالقصيم

2 (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بريدة:

بادرت الإدارة العامة للنظافة بأمانة منطقة القصيم بتوفير "حقيبة صيفية" لعمال النظافة العاملين في شوارع وميادين مدينة بريدة.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام النظافة بأمانة منطقة القصيم، المهندس مزيد بن محمد المزيد، أن الحقيبة تحتوي على وسائل سلامة وحماية ومشروبات صحية للمحافظة على الاحتياج الجسدي وخلافه، مشيراً بأن هذه المبادرة تأتي استشعارا بأهمية توفير الرعاية المتواصلة للعمالة الميدانية نظير ما يقومون به من أعمال هامة يومياً.

وحول توفير الوسائل المناسبة لعمال النظافة، كشف مدير عام النظافة المهندس مزيد المزيد بأن الأمانة تشترط على مقاولي النظافة في كراسات الشروط والمواصفات توفير باصات خاصة مناسبة للعمالة للاستخدام في التنقلات والأعمال اليومية والمحافظة على السلامة العامةوتطبيقاً للأنظمة المرورية، مشيراً إلى أن من يخالف ذلك من المقاولين يتعرض لعقوبات وغرامات مالية من قبل الأمانة. وأوضح م. المزيد بأن أمانة المنطقة وعبر الإدارة العامة للنظافة تسعى بشكل متواصل لتطوير الخدمات والمخرجات بهدف تطوير العمل بمدينة بريدة وأحد تلك الجهود الاهتمام بالعاملين وتطوير أدائهم وتعزيز قدراتهم ورفع كفاءاتهم ومهاراتهم، خصوصاً فئة العمال الذين هم في حاجة إلى التقدير والتحفيز لما يقدمونه من خدمات للمجتمع. مؤكداً بأن الأمانة تعمل على تطبيق أفضل السبل والممارسات التي من شأنها المحافظة على الموارد البشرية والتقليل من المخاطر التي تواجهها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook