الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. أعمدة كهرباء وسط الطريق تهدد السائقين بطريق السيل الصغير في الطائف

img_2637
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المحمادي:

اضافة اعلان

قال سكان حي السيل الصغير في الطائف: إن أعمدة الكهرباء التي تقع بمنتصف مدخل السيل الصغير بعد محطة الخالدية يشكل خطراً داهماً على مرتادي الطريق، مُبدين تخوُّفهم من الحوادث بأعمدة الطريق ذاته، إضافة لعدم وجود إنارة به، مطالبين بالتدخل العاجل لحل الأزمة.

وذكر السكان لـ"تواصل"، أن الأعمدة الموجودة مجرد أعمدة خطوط كهرباء فقط دون إضاءة، مما يهدد حياة كل من يسلك هذا الطريق ليلاً، التي أصبح وجودها قاتلاً ومسبباً للحوادث أكثر من نفعها بوضعها الحالي، مُطالبين بتدخُّل الجهات المعنية ونزع هذه الأعمدة.

وأضاف المواطن علي القرني، أنه جرت العادة بأن الاستجابة من الجهات المعنية دائماً بعد وقوع الكوارث والخسائر في الأرواح والممتلكات، فهل تنتظر هذه الجهات حتى وقوع حادث تذهب ضحيته أرواح، كما وقعت خسائر ممتلكات سابقة.

وأوضح المواطن  حسن السهيمي أن هذا الطريق يرتاده المواطنون وهو مدخل لأحياء سكنية، وبالقرب منه العديد من الاستراحات التي يرتادها الناس ليلاً، مما يجعل كل من يسلكه معرضاً للخطر.

وقال المواطن صالح الزاهراني: إن بعض المواطنين عندما وجد تأخراً وعدم تفاعل من الجهات المعنية في نزع هذه الأعمدة وعدم وجود لوحات تحذيرية، وضع لفافة فسفورية لتحذير كل من يسلك هذا الطريق ليلاً بالأعمدة.

img_2637-1 img_2638-1 img_2633-1 img_2632-1 img_2634-1 img_2635-1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook