السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"السلوم" مساعداً للخدمات العلاجية بـ"صحة القصيم".. و"الرشيدي" مديراً لتخصصي بريدة

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

وافق وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه على تكليف الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم مساعداً لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم للخدمات العلاجية، وتكليف الدكتور ابراهيم بن عبدالله الرشيدي مديراً لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة.

اضافة اعلان

من جانبه، أكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز، أن هذين القرارين يأتيان ضمن الخطوات التطويرية للقطاعات الصحية بالمنطقة، مشيداً بالأداء الإيجابي يقدمه الدكتور أحمد السلوم والدكتور إبراهيم الرشيدي، ومن سبقهم في هذه المواقع من الزملاء الآخرين، مثمناً لوزير الصحة اهتمامه بالقطاع الصحي بالمنطقة، متمنياً التوفيق للزميلين في خدمة المرضى في هذا الوطن الغالي.

من جهته، أعرب الدكتور أحمد السلوم مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة القصيم، عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة ولمدير عام الشئون الصحية بالمنطقة، مؤكداً أن هذا القرار سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمة الصحية.

كما أكد الدكتور إبراهيم الرشيدي مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، امتنانه وتقديره لمعالي وزير الصحة، ومدير عام الشئون الصحية بالقصيم على هذه الثقة، متمنياً أن يوفق وزملاءهم في خدمة المرضى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook