الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرور جازان تغرم 18 درباوياً بـ360 ألف ريال لإغلاقهم طريق عام (صور)

image4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

أوضح اللواء ناصر الدويسي، مدير شرطة منطقة جازان، أنه من المنتظر أن تطبق إدارة مرور منطقة جازان 8 عقوبات مغلظة بحق 41 درباوياً؛ إثر القبض عليهم بمحافظة الدرب، بعد أن قاموا بالسير على شكل موكب في الطرق العامة وغلقها بقصد الاستعراض، مؤكداً أنه ينتج عن هذا السلوك الخاطئ، آثار اقتصادية واجتماعية سيئة، على مستخدمي الطريق وتعريض الآمنين للخطر.

اضافة اعلان

وأشار الدويسي إلى أنه بعد التثبت من هوياتهم الموقوفين وإكمال الإجراءات النظامية، أُحيل 18 منهم لإدارة المرور لتطبيق العقوبات المرورية بحقهم، فيما تتواصل التحقيقات للتأكد من وضع الـ23 الآخرين.

وأوضح الدويسي: أن منطقة جازان بطبيعتها الخلابة، تستقطب دوماً السائح والزائر، وهي منارة للأبطال في حدها الغالي الحصين، ممن ضحوا بأرواحهم فداء للدين والوطن؛ وبالتالي لن يُسمح بأي تصرف عابث فوضوي لا يثمن نعمة الأمن والأمان التي نعيشها، مطالباً الجميع بالتعاون للقضاء على هذا السلوك المشين.

من جهته، أكد مدير إدارة مرور منطقة جازان، العقيد راشد الغامدي، أن عقوبة غلق الطرق عمداً، أو السير في مواكب أو عرقلة الحركة، بقصد اللهو واللعب والاستعراض، تستوجب العقوبة المترتبة على التفحيط، مضيفاً، أنه تم عقاب 18 حتى الآن من بين 41 درباوياً بغرامة قدرها 380 ألف ريال.

وأكد الغامدي أنه بالرجوع لملفاتهم الأمنية المرورية، تبين تكرار المخالفة للمرة الثانية من قبل شخص واحد فقط من الثمانية عشر، وذلك على اعتبار احتساب التكرار منذ صدور التعديلات الأخيرة، على النظام وبدء سريان مفعولها.

image4 image3 image2 image1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook