الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل» تدشن برنامجاً تأهيلياً لمديري المشاريع في مراكز التنمية الاجتماعية الأحد

img-20161209-wa0081
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

تطلق وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تحت رعاية وكيل الوزارة المساعد لشؤون التنمية الدكتور، سالم بن أحمد الديني برنامجا تأهيليا لمديري المشاريع في مراكز التنمية الاجتماعية، اعتبارا من مطلع هذا الأسبوع الأحد.

اضافة اعلان

ويستهدف البرنامج أكثر من 150 مرشحاً منتخباً من الذكور والإناث، تم انتقاؤهم مما يزيد على 38 مركزا للتنمية الاجتماعية من مختلف مناطق المملكة؛ لتمكين فرق الوزارة والعاملين في الميدان من المعارف والمهارات الأساسية والمساندة للمضي قدما نحو رؤية 2030.

ويقام البرنامج بطريقة التجمع في 3 مدن رئيسية، هي: الرياض، وجدة، والدمام؛ ما يتيح للمستهدفين سهولة الوصول والتفرغ للبرنامج المكثف الذي يقدم على فترتين صباحية ومسائية.

من جانبه، قال الدكتور طارق بن محمد السلمان الرئيس التنفيذي لجين التنموية السعودية إن البرنامج يقدم بالتحالف بين جين التنموية بصفتها وكيلا لمنهجية PMDPro بالتحالف مع شركة جينوم للاستشارات والتدريب الأردنية، للاستفادة من الخبرات المحلية ودمجها مع الخبرات الإقليمية والدولية؛ ما يجعل البرنامج المقدم متوافقا مع المعايير الدولية ومبادئ العمل الإنساني والتنموي.

وفي السياق نفسه، لفت الدكتور حازم زيتون قائد شركة جينوم النظر إلى أن التدريب التشاركي وتنوع الوسائل والأدوات مع التطبيقات العملية ستكون حجر الزاوية الذي نراهن عليه لنجاح البرنامج.

من جهة أخرى، أشارت السيدة أماندا فليتوود ضيفة الشرف وأمينة سر مجلس الإدارة لمنظمةPM4NGOs، وهي منظمة غير ربحية تملك الحقوق الفكرية لمنهجية إدارة المشاريع التنموية، إلى أن هذا التعاون بين الأطراف يعكس احترافية وتكاملا نتطلع من خلاله إلى تحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج بما يلبي تطلعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمتدربين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook