السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تيليجرام» تطلق نسخة جديدة تتيح تثبيت «المحادثات» أعلى الشاشة

telegram
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

كشفت خدمة التراسل الفوري "تيليجرام" Telegram، أمس الخميس، عن إطلاق النسخة 3.15 من تطبيقها، والتي تحتوي على مجموعة من المزايا المهمة، أبرزها إمكانية الدمج مع خدمة الأتمتة IFTTT.

اضافة اعلان

ويتيح الإصدار الجديد من تطبيق تيليجرام أيضاً إمكانية تثبيت المحادثات المهمة في أعلى الشاشة، ليجدها المستخدم أمامه دائماً، وذلك عن طريق السحب لليمين على أية محادثة بالنسبة لنظام آي أو إس، وبالضغط المطول على أية محادثة بالنسبة لنظام أندرويد، ثم اختيار خيار التثبيت الجديد.

ويشار إلى أن عدد المحادثات المسموح بتثبيتها في الأعلى هو 5، وكذلك للمحادثات السرية.

وأوضحت تيليجرام أنه: "أصبح بالإمكان ربط تطبيقها بنحو 360 خدمة مثل تويتر، وسبوتيفاي، وجيميل، وبوكيت، وبنترست، ونيست، وإضاءات فيلبس، وغيرها الكثير، وذلك عن طريق خدمة الأتمتة الشهيرة IFTTT".

كما يجلب الإصدار 3.15 من تطبيق تيليجرام لمستخدميه على نظام التشغيل أندرويد إمكانية إمالة الصور لأي درجة يرغبون بها من خلال محرر الصور، إضافة إلى إمكانية مشاهدة فيديوهات يوتيوب أثناء تصفح المحادثات الأخرى.

وكانت تيليجرام، التي اكتسبت في الآونة الأخيرة شهرة كبيرة، خاصةً بعد إقبال وسائل الإعلام على استخدامها، قالت في وقت سابق من العام الحالي: إن هناك 350.000 مستخدم جديد ينضم للخدمة كل يوم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook