«ذا جارديان»: «تريزا ماي» ستناقش عبر «قمة البحرين» طُرق التصدي لإيران | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

دبلوماسي إيراني يكشف تواطؤ «أوباما» مع طهران ضد المملكة وتركيا البرجس: المستشفيات الخاصَّة لن تستوعب المراجعين بعد إطلاق التأمين الطبيّ للمعلمين ضبط طبيب حاول رِشْوَةَ موظف لتمكين آخر من تأدية الاختبار بدلاً منه جازان.. تركيب لوحات «ساهر» على الطُّرق استعداداً لعمله قريباً (صور) مكة.. ضبط أربعيني سرق مبالغَ مالية ومجوهرات من مُواطِنة بـ«الجموم» «الخطوط الحديديَّة» ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية لـ286 الحكومة اليمنية: النصر يقترب والانقلابيون سَيُلْقُون السلاح سلماً أو حرباً بعد التحذير من خطورته.. «التجارة» تستدعي الشاحن المُتنقِّل «Mili» وزير الحج يلتقي الوفد الإيراني لبحث ترتيبات استقبال الحجاج (صور) يُحدِّدها «مُقَدِّر الشِّجَاج».. قاضٍ ينشر قائمة بأسعار الأعضاء حال الإصابة في مُضاربة «الإنذار المبكر»: رياح مثيرة للأتربة تعيق الرؤية الأفقيَّة بمحافظات الرياض متحدث «التعليم»: التأمين الطبي للمعلمين يشمل الوالدين

«ذا جارديان»: «تريزا ماي» ستناقش عبر «قمة البحرين» طُرق التصدي لإيران

0
«ذا جارديان»: «تريزا ماي» ستناقش عبر «قمة البحرين» طُرق التصدي لإيران

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة ‘‘ذا جارديان‘‘ البريطانية: ‘‘إن تريزا ماي، رئيسة وزراء بريطانيا، ستتحدث خلال مشاركتها في القمة الخليجية بالمنامة، عن أهمية الاتفاق النووي مع إيران، على الرغم من إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، عن تخطيطه لتمزيق الاتفاق الذي أبرمته إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما معها‘‘.

وذكرت الصحيفة، أن رئيسة وزراء بريطانيا، ستتحدث عن إدراكها للتهديد الذي تمثله طهران في الخليج والمنطقة، وعن استعدادها لمواجهة الجهات التي تؤجج عدم الاستقرار.

وكشفت أن ماي، ستشيد بالاتفاق النووي وأهميته في منع إيران من امتلاك أسلحة نووية لأكثر من 10 سنوات، وهو أمر مهم للأمن الإقليمي، مع ضرورة العمل سويا للتصدي للأنشطة العدوانية لها في المنطقة، سواء في لبنان، أو العراق، أو اليمن، أو سوريا، أو الخليج نفسه.