«ذا جارديان»: «تريزا ماي» ستناقش عبر «قمة البحرين» طُرق التصدي لإيران | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

بعد «قمة الرياض».. محلل روسي: على «بوتين» أن يتعلم من «ترامب» غداً.. «المالية» تعلن عن تفاصيل تعويضات توسعة «المسجد النبوي» جموع المصلين تشيّع الشهيد العريف «عبادي» بمركز الشقيري في «ضمد» وزير النفط الهندي: نبحث مع «أرامكو» إنشاء مركز عالمي للتكرير السجن 80 عاماً و700 جلدة للمتهمين بدهس رجل أمن بـ«دباب» في جدة «الشؤون الاقتصادية» يستعرض موضوعات تنموية ويتخذ التوصيات اللازمة الرياض.. انسيابية المرور بجسر تقاطع طريق العروبة مع شارع التخصصي (فيديو) مصابو الجيش السوداني بمستشفيات «جازان»: أرواحنا فداء لبلاد الحرمين ومقدساتها (صور) «أمانة الرياض» توضح اشتراطات عمل التموينات والأسواق المركزية (فيديو) الصندوق العقاري: «التمويل المدعوم» يخدم 265 مستفيدا ويتلقى 1612 مكالمة يومياً (صور) عضو بالشوري: المملكة وظفت زيارة «ترامب» لخدمة مصالح العالمين الإسلامي والعربي بعد نجاح قمم الرياض.. إيران تهاجم المملكة وترامب وصفقات الأسلحة تُرهبها

«ذا جارديان»: «تريزا ماي» ستناقش عبر «قمة البحرين» طُرق التصدي لإيران

0
«ذا جارديان»: «تريزا ماي» ستناقش عبر «قمة البحرين» طُرق التصدي لإيران

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة ‘‘ذا جارديان‘‘ البريطانية: ‘‘إن تريزا ماي، رئيسة وزراء بريطانيا، ستتحدث خلال مشاركتها في القمة الخليجية بالمنامة، عن أهمية الاتفاق النووي مع إيران، على الرغم من إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، عن تخطيطه لتمزيق الاتفاق الذي أبرمته إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما معها‘‘.

وذكرت الصحيفة، أن رئيسة وزراء بريطانيا، ستتحدث عن إدراكها للتهديد الذي تمثله طهران في الخليج والمنطقة، وعن استعدادها لمواجهة الجهات التي تؤجج عدم الاستقرار.

وكشفت أن ماي، ستشيد بالاتفاق النووي وأهميته في منع إيران من امتلاك أسلحة نووية لأكثر من 10 سنوات، وهو أمر مهم للأمن الإقليمي، مع ضرورة العمل سويا للتصدي للأنشطة العدوانية لها في المنطقة، سواء في لبنان، أو العراق، أو اليمن، أو سوريا، أو الخليج نفسه.