الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح باب القبول للدبلوم والبكالوريوس بكلية الاتصالات في جدة

screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بمحافظة جدة، عن فتح باب القبول لدرجة البكالوريوس والدبلوم الصباحي خلال الفترة من 19 / 3 - 10 / 4 / 1438هـ.

اضافة اعلان

ودعت إلى التقديم عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.rgt.gov.sa للفصل التدريبي الثاني في تخصصات الحاسب الآلي، والإلكترونيات، والاتصالات لخريجي الثانويات العامة- القسم العلمي- أو الثانويات الصناعية - قسم الإلكترونيات-.

كما أعلنت فتح باب القبول لدرجة "الدبلوم المسائي والبكالوريوس التقني المسائي" للفصل الثاني من العام التدريبي القادم 1437/ 1438هـ للمواطنين والمقيمين الحاصلين على دبلوم الحاسب الآلي لدرجة البكالوريوس والثانوية العامة أو المهنية للدبلوم المسائي.

وأوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي، أن القبول في برنامج البكالوريوس المسائي يشمل التفرغ الجزئي أو الكلي، ويمكن للمقيمين الالتحاق بالبرنامج والإعفاء من شرط العمر وعدد سنوات التخرج.

واشترط عميد الكلية، أن يكون المتقدم لديه أحد المؤهلات المطلوبة: دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادله "دبلوم معاهد الشراكات الاستراتيجية، أو دبلوم المعاهد الأهلية، أو دبلوم كليات التميز"، لا يكون قد تم قبوله في برنامج آخر يشترك في نفس الفترة الزمنية، وحاصل على تقدير جيد فأعلى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook