الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«قوة الصواريخ» تفتح باب القبول لخريجي الكلية التقنية وما يعادلها

قوة الصواريخ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية السعودية، عن فتح باب التسجيل والقبول لخريجي الكلية التقنية وما يعادلها، وخريجي دبلومات المعاهد التقنية، والثانوية العامة بجميع أقسامها، اعتباراً من يوم الأحد 27/ 2/ 1438هـ، وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الخميس الموافق 9/ 3/ 1438هـ.

اضافة اعلان

وقالت القوة: ‘‘إن التقديم سيكون عن طريق بوابة التسجيل والقبول لقوة الصواريخ الاستراتيجية، مشترطة أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وأن لا يقل العمر عن ١٧ عاماً ولا يزيد عن ٣٠ عاماً‘‘.

وتضمنت الشروط، أن يكون حسن السيرة والسلوك، ولم يحكم عليه بجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رد اعتباره إليه، وأن لا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب، وأن لا يكون موظفاً في جهة حكومية أو سبق له العمل في الخدمة العسكرية، وأن لا يكون متزوج من غير سعودية، وألا يقل طوله عن ١٦٠سم، وأن يكون الوزن مناسب مع الطول حسب اللائحة الطبية.

وعن المؤهلات المطلوبة، أشارت القوة إلى أنه يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على البكالوريوس أو كليات التقنية، أو معاهد فنية، أو شهادة الثانوية العامة، ويجب أن لا يقل التقدير عن جيد، وأن يكون حديث التخرج هذه السنة أو لأربع سنوات سابقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook