بالفيديو.. رئيس الحكومة اللبنانية يرفض مصافحة السفير السوري | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

بعد «قمة الرياض».. محلل روسي: على «بوتين» أن يتعلم من «ترامب» غداً.. «المالية» تعلن عن تفاصيل تعويضات توسعة «المسجد النبوي» جموع المصلين تشيّع الشهيد العريف «عبادي» بمركز الشقيري في «ضمد» وزير النفط الهندي: نبحث مع «أرامكو» إنشاء مركز عالمي للتكرير السجن 80 عاماً و700 جلدة للمتهمين بدهس رجل أمن بـ«دباب» في جدة «الشؤون الاقتصادية» يستعرض موضوعات تنموية ويتخذ التوصيات اللازمة الرياض.. انسيابية المرور بجسر تقاطع طريق العروبة مع شارع التخصصي (فيديو) مصابو الجيش السوداني بمستشفيات «جازان»: أرواحنا فداء لبلاد الحرمين ومقدساتها (صور) «أمانة الرياض» توضح اشتراطات عمل التموينات والأسواق المركزية (فيديو) الصندوق العقاري: «التمويل المدعوم» يخدم 265 مستفيدا ويتلقى 1612 مكالمة يومياً (صور) عضو بالشوري: المملكة وظفت زيارة «ترامب» لخدمة مصالح العالمين الإسلامي والعربي بعد نجاح قمم الرياض.. إيران تهاجم المملكة وترامب وصفقات الأسلحة تُرهبها

بالفيديو.. رئيس الحكومة اللبنانية يرفض مصافحة السفير السوري

0

تواصل – وكالات:

رفض رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري، مصافحة سفير نظام بشار الأسد لدى لبنان علي عبد الكريم، حيث انسحب من بين المستقبلين للضيوف القادمين لقصر بعبدا الرئاسي في العاصمة بيروت، للتهنئة بعيد الاستقلال اللبناني فور وصول السفير.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية، أن الحريري كان يقف بجوار الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري لاستقبال وفود المهنئين، وحينما لمح وصول السفير السوري ابتعد من مكانه في موقف واضح لرفضه مصافحته.

وذكرت مصادر لبنانية أن الحريري كلف ضابطاً بلباس مدني بمراقبة وصول السفير السوري للقصر وإبلاغه، وفور وصول علي عبد الكريم أعطى الضابط الإشارة للحريري الذي ابتعد عن مكانه ولم يعد إليه إلا بعد تأكده من مغادرة السفير للقصر، بحسب “العربية نت”.