بالفيديو.. رئيس الحكومة اللبنانية يرفض مصافحة السفير السوري | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

دبلوماسي إيراني يكشف تواطؤ «أوباما» مع طهران ضد المملكة وتركيا البرجس: المستشفيات الخاصَّة لن تستوعب المراجعين بعد إطلاق التأمين الطبيّ للمعلمين ضبط طبيب حاول رِشْوَةَ موظف لتمكين آخر من تأدية الاختبار بدلاً منه جازان.. تركيب لوحات «ساهر» على الطُّرق استعداداً لعمله قريباً (صور) مكة.. ضبط أربعيني سرق مبالغَ مالية ومجوهرات من مُواطِنة بـ«الجموم» «الخطوط الحديديَّة» ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية لـ286 الحكومة اليمنية: النصر يقترب والانقلابيون سَيُلْقُون السلاح سلماً أو حرباً بعد التحذير من خطورته.. «التجارة» تستدعي الشاحن المُتنقِّل «Mili» وزير الحج يلتقي الوفد الإيراني لبحث ترتيبات استقبال الحجاج (صور) يُحدِّدها «مُقَدِّر الشِّجَاج».. قاضٍ ينشر قائمة بأسعار الأعضاء حال الإصابة في مُضاربة «الإنذار المبكر»: رياح مثيرة للأتربة تعيق الرؤية الأفقيَّة بمحافظات الرياض متحدث «التعليم»: التأمين الطبي للمعلمين يشمل الوالدين

بالفيديو.. رئيس الحكومة اللبنانية يرفض مصافحة السفير السوري

0

تواصل – وكالات:

رفض رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري، مصافحة سفير نظام بشار الأسد لدى لبنان علي عبد الكريم، حيث انسحب من بين المستقبلين للضيوف القادمين لقصر بعبدا الرئاسي في العاصمة بيروت، للتهنئة بعيد الاستقلال اللبناني فور وصول السفير.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية، أن الحريري كان يقف بجوار الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري لاستقبال وفود المهنئين، وحينما لمح وصول السفير السوري ابتعد من مكانه في موقف واضح لرفضه مصافحته.

وذكرت مصادر لبنانية أن الحريري كلف ضابطاً بلباس مدني بمراقبة وصول السفير السوري للقصر وإبلاغه، وفور وصول علي عبد الكريم أعطى الضابط الإشارة للحريري الذي ابتعد عن مكانه ولم يعد إليه إلا بعد تأكده من مغادرة السفير للقصر، بحسب “العربية نت”.