الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني مكة» يُسيطر على حريق هائل في مستودع بحي الجعرانة (صور)

cxo1v4iusaafxba
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

تمكنت وحدات الإطفاء والإنقاذ في الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، من السيطرة على حريق هائل وقع في أحد المستودعات في حي الجعرانة.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، الرائد نايف الشريف، "إنه في تمام الساعة الثامنة عشر والدقيقة السادسة من يوم السبت، تلقت الإدارة بلاغا يفيد بوقوع حادث حريق في مستودع بحي الجعرانة".

وتابع، "أن الحادث كان عبارة عن اشتعال النار في مستودع مقام على أرض فضاء تقدر أبعادها بـ"80×100"م، مبنية حوائطه بالطوب ومسقف أجزاء منه بالهانجر يوجد داخله مجموعه من الأثاث الرجيع- مراتب إسفنجية وأسرة-".

وأوضح، "أن الحادث نتج عنه حدوث انهيارات في أجزاء متفرقة من المستودع وأن أعمال الإخماد والبحث في الموقع في راحلها النهائية للتأكد من عدم وجود أي خسائر في الأرواح حيث لم  يردنا، ولله الحمد، فقدان أو إصابة أي فرد من العاملين في المستودع".


«مدني مكة» يحاول السيطرة على حريق ضخم في مستودع بحي «الجعرانة» (صور)

تواصل ـ خالد العبدالله:

تباشر وحدات الإطفاء والإنقاذ بالإدارة العامة للدفاع المدني في مكة المكرمة، الآن، حادث اشتعال النار بأحد المستودعات في حي الجعرانة.

وبيّن المتحدث الرسمي للإدارة الرائد نايف الشريف: أنّ فرق الدفاع المدني، تحاصر النيران من خلال الآليات والأفراد، مشيراً إلى أنه سيتم نشر معلومات أوسع عن الحادث لاحقاً.

cxo1v4iusaafxba cxo1v44uoaacqdi cxo1v7puaaaabdz

img-20161120-wa0003 img-20161120-wa0004 img-20161120-wa0005

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook