الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شباب «العارضة»: فوجئنا بإخراجنا من «ملعب البلدية» وتأجيره لمستثمر

whatsapp-image-2016-11-13-at-8-47-34-pm
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - العارضة:

تفاجأ شبان قرى دبير وخالف النُكر والحنبكة والمطاريق والرطيل، التابعة لمركز القصبة بمحافظة العارضة، بإخراجهم من ملعب البلدية وتأجيره لمستثمر، ووضع القفل على عداد الإنارة الخاص به.

اضافة اعلان

وقال مجموعة من الشباب في رسالة إلى "تواصل" عبر خدمة المواطن الصحفي: "استبشرنا خيراً بمشروع البلدية لإيجاد متنفس لنا في قرانا الحدودية، وأن دولتنا المباركة لا تألو جهداً في توفير هذه المناشط للشباب، وأن الملعب هو الوحيد في المحافظة، ولكن فوجئنا بإخراجنا منه دون وجه حق".

وأوضح الشباب: أن تفاصيل القضية تعود إلى قيام أحد المواطنين باستئجار الملعب من البلدية، ووضع حارس عليه، وقام بفصل صندوق عداد الإنارة الخاص بالملعب، ووضع قفل عليه ليسهل له التحكم فيه.

وقدم الشباب شكوى إلى محافظ العارضة، الذي سلمها بدوره للجنة التنمية بالمنطقة، إلا أن رئيس اللجنة أخبرهم برد رئيس البلدية بعدم وجود ما يمنع من تأجير الملعب بموافقة المجلس البلدي؛ الأمر الذي اعتبروه يتعارض مع حديث أمين أمانة جازان الذي أخبرهم بعدم جواز تأجير الملعب المخصص لمنطقتهم.

وقال الشباب في رسالة موجهة إلى أمانة المنطقة: "نأمل منكم النظر والتوجيه بما ترونه يخدمنا ولنا الحق في قضاء شيء من الوقت في الرياضة والترفيه".

وأشاروا في رسالتهم إلى أن الوضع المادي لمعظم الشباب لا يسمح بتأجير الملعب، علماً بأن الحجز لساعة واحدة يكلفهم 150 ريالاً، وأضافوا أن الملعب سلمته البلدية لمستثمر بعقد لمدة 10 سنوات بـ 100 ألف ريال، الذي أعلن بدوره عن قيام دورة رياضية فيه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook