الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. تشييع جنازة عضو الهيئة الشيخ "المشرف"

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – يحيى الزهراني:

شُيّعت بعد عصر اليوم جنازة عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ مشرف المشرف – رحمه الله- من جامع الملك خالد بأم الحمام في الرياض.

http://im66.gulfup.com/pyTsrr.jpg http://im66.gulfup.com/YZaRmY.jpg اضافة اعلان

_____________

وفاة عضو الهيئة الشيخ مشرف المشرف.. والجنازة بعد العصر بأم الحمام

تواصل – خالد العبدالله:

توفي، صباح اليوم، الشيخ مشرف المشرف، عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعد أن مكث في الغيبوبة منذ ليلة أمس إثر تعرضه لحادث مروري ظهر الأحد أثناء توجهه لمباشرة عمله في الدوادمي. ويُصلى بإذن الله على الشيخ المشرف بعد عصر اليوم في جامع الملك خالد بأم الحمام في الرياض. وغادر الشيخ المشرف منزل أسرته بالرياض ظهر أمس للذهاب إلى مقر عمله بالدوادمي، ونتيجة وعورة الطريق تعرضت سيارته للانقلاب عدة مرات، ونُقل على الفور لمستشفى الدوادمي العام، وخضع لعمليتين جراحيتين لإيقاف النزيف في الرأس والرئة. يشار إلى أن الشيخ مشرف المشرف يبلغ من العمر 56 عاماً وانضم لهيئة الأمر بالمعروف بالرياض منذ عام 1413هـ، وتم نقله قبل 3 أشهر إلى مركز هيئة الدوادمي.

--------------------------------------------------------------------------

عضو الهيئة "المشرف" يدخل في غيبوبة بعد تعرضه لحادث على طريق الدوادمي

تواصل – خالد الغفيري:

تعرض الشيخ مشرف المشرف، عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لحادث مروري ظهر اليوم أثناء توجهه لمباشرة عمله في الدوادمي.

وفي التفاصيل، أن الشيخ المشرف غادر منزل أسرته بالرياض ظهر اليوم للذهاب إلى مقر عمله بالدوادمي، ونتيجة وعورة الطريق تعرضت سيارته للانقلاب عدة مرات، ونُقل على الفور لمستشفى الدوادمي العام، وخضع لعمليتين جراحيتين لإيقاف النزيف في الرأس والرئة، فيما لا يزال في غيبوبة حتى لحظة إعداد الخبر.

يشار إلى أن الشيخ مشرف المشرف يبلغ من العمر 56 عاماً وانضم لهيئة الأمر بالمعروف بالرياض منذ عام 1413هـ، وتم نقله قبل 3 أشهر إلى مركز هيئة الدوادمي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook