الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الرويلي» يناشد المسؤولين بمحاسبة المتسببين في وفاة شقيقه بمستشفى «الأمير متعب»

مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الرمال:

تعرض المواطن عبدالمجيد كريم الرويلي لحادث مروري بمنطقة الجوف، وأدخل على أثره مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز، وبعدها بأربع ساعات وافته المنية.

اضافة اعلان

وقال أخيه مشرف كريم الرويلي إن الشؤون الصحية بالمنطقة أخبرته أن وفاة أخيه بسبب خطأ طبي من قبل الأطباء بالمستشفى أثناء أجرائهم عملية جراحية له والتي تسببت في وفاته.

وأضاف الرويلي لـ"تواصل": "وردنا خبر حادث أخي - رحمه الله - في مدينة سكاكا وتوجهنا فوراً في تمام الساعة 11 صباحاً، فوجدناه مصابا بكسر في القدم و يعاني من ألم في البطن بسبب الحادث، وأكد الأطباء له ولوالدته بمستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز أن حالته مستقرة، وخرجوا من المستشفى في الساعة 12 ظهراً إلى المنزل.

وتابع أنه في تمام الساعة 3 عصراً اتصل عليه المستشفى وطلبوا منه الحضور وفور وصوله أخبروه بوفاة شقيقه.

وأضاف أنه تقدم بشكوى ضد مستشفى الأمير متعب بن العزيز، للشؤون الصحية بالجوف ولإمارة منطقة الجوف، مفادها وفاة شقيقة بسبب خطأ طبي أثناء إجراء العملية، موضحا أن إمارة الجوف تابعت القضية وحرص سمو أمير المنطقة الأمير فهد بن بدر، على متابعتها ومعرفة الأطراف المتسببة فيها.

ولفت مشرف الرويلي أن الشؤون الصحية بالجوف تريد تحويل القضية للهيئة الشرعية في منطقة تبوك وأنه سوف يتم تعويضه بمبلغ مالي.

وتابع أن الفحوصات الطبية أوضحت أن أخيه تعرض لنزيف في الكلية والطحال وأدخل العناية المركزة، ولم يتم تحويله فورا لغرفة العمليات، ثم أنزلوه بعد ذلك من العناية إلى العمليات، وأجريت له عملية بمساعدة طبيب أوعية هاتفيا من مستشفى في مدينة عرعر، وتبين بعد ذلك أنه أصيب بنزيف حاد وتقطع بالأوردة والشريان الأورطي مما تسبب في وفاته.

وناشد الرويلي المسؤولين والجهات المختصة والمحامين من داخل المنطقة وخارجها بالتدخل العاجل لمعالجة قضيته ومحاسبة المتسببين في وفاة أخيه لمنع تكرار تلك المأساة بسبب أخطاء الأطباء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook