السبهان يستعرض مع قيادات لبنان أحدث التطورات بالمنطقة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

بعد «قمة الرياض».. محلل روسي: على «بوتين» أن يتعلم من «ترامب» غداً.. «المالية» تعلن عن تفاصيل تعويضات توسعة «المسجد النبوي» جموع المصلين تشيّع الشهيد العريف «عبادي» بمركز الشقيري في «ضمد» وزير النفط الهندي: نبحث مع «أرامكو» إنشاء مركز عالمي للتكرير السجن 80 عاماً و700 جلدة للمتهمين بدهس رجل أمن بـ«دباب» في جدة «الشؤون الاقتصادية» يستعرض موضوعات تنموية ويتخذ التوصيات اللازمة الرياض.. انسيابية المرور بجسر تقاطع طريق العروبة مع شارع التخصصي (فيديو) مصابو الجيش السوداني بمستشفيات «جازان»: أرواحنا فداء لبلاد الحرمين ومقدساتها (صور) «أمانة الرياض» توضح اشتراطات عمل التموينات والأسواق المركزية (فيديو) الصندوق العقاري: «التمويل المدعوم» يخدم 265 مستفيدا ويتلقى 1612 مكالمة يومياً (صور) عضو بالشوري: المملكة وظفت زيارة «ترامب» لخدمة مصالح العالمين الإسلامي والعربي بعد نجاح قمم الرياض.. إيران تهاجم المملكة وترامب وصفقات الأسلحة تُرهبها

السبهان يستعرض مع قيادات لبنان أحدث التطورات بالمنطقة

2
السبهان يستعرض مع قيادات لبنان أحدث التطورات بالمنطقة

تواصل – واس:

واصل وزير الدولة لشؤون الخليج العربي بوزارة الخارجية الأستاذ ثامر السبهان اليوم لقاءاته مع القيادات السياسية في لبنان وذلك في إطار زيارته التي يقوم بها حالياً إلى الجمهورية اللبنانية.
والتقى السبهان رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري حيث ناقش معه المستجدات السياسية في لبنان والمنطقة إضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين.
كما التقى وزير العدل أشرف ريفي, ووزير الداخلية نهاد المشنوق, وقائد الجيش اللبناني جان قهوجي, والنائب سليمان فرنجية, والنائب طلال ارسلان, وشيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن.
وجرى خلال هذه اللقاءات التي حضرها القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة المملكة في لبنان المستشار وليد بن عبدالله بخاري استعراض المستجدات السياسية على الساحتين اللبنانية والإقليمية.
كذلك بحث بمقر سفارة المملكة في بيروت اليوم مع وزير السياحة ميشال فرعون مجمل التطورات الراهنة في لبنان والمنطقة.

٢ تعليقات