السبهان يستعرض مع قيادات لبنان أحدث التطورات بالمنطقة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

دبلوماسي إيراني يكشف تواطؤ «أوباما» مع طهران ضد المملكة وتركيا البرجس: المستشفيات الخاصَّة لن تستوعب المراجعين بعد إطلاق التأمين الطبيّ للمعلمين ضبط طبيب حاول رِشْوَةَ موظف لتمكين آخر من تأدية الاختبار بدلاً منه جازان.. تركيب لوحات «ساهر» على الطُّرق استعداداً لعمله قريباً (صور) مكة.. ضبط أربعيني سرق مبالغَ مالية ومجوهرات من مُواطِنة بـ«الجموم» «الخطوط الحديديَّة» ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية لـ286 الحكومة اليمنية: النصر يقترب والانقلابيون سَيُلْقُون السلاح سلماً أو حرباً بعد التحذير من خطورته.. «التجارة» تستدعي الشاحن المُتنقِّل «Mili» وزير الحج يلتقي الوفد الإيراني لبحث ترتيبات استقبال الحجاج (صور) يُحدِّدها «مُقَدِّر الشِّجَاج».. قاضٍ ينشر قائمة بأسعار الأعضاء حال الإصابة في مُضاربة «الإنذار المبكر»: رياح مثيرة للأتربة تعيق الرؤية الأفقيَّة بمحافظات الرياض متحدث «التعليم»: التأمين الطبي للمعلمين يشمل الوالدين

السبهان يستعرض مع قيادات لبنان أحدث التطورات بالمنطقة

2
السبهان يستعرض مع قيادات لبنان أحدث التطورات بالمنطقة

تواصل – واس:

واصل وزير الدولة لشؤون الخليج العربي بوزارة الخارجية الأستاذ ثامر السبهان اليوم لقاءاته مع القيادات السياسية في لبنان وذلك في إطار زيارته التي يقوم بها حالياً إلى الجمهورية اللبنانية.
والتقى السبهان رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري حيث ناقش معه المستجدات السياسية في لبنان والمنطقة إضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين.
كما التقى وزير العدل أشرف ريفي, ووزير الداخلية نهاد المشنوق, وقائد الجيش اللبناني جان قهوجي, والنائب سليمان فرنجية, والنائب طلال ارسلان, وشيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن.
وجرى خلال هذه اللقاءات التي حضرها القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة المملكة في لبنان المستشار وليد بن عبدالله بخاري استعراض المستجدات السياسية على الساحتين اللبنانية والإقليمية.
كذلك بحث بمقر سفارة المملكة في بيروت اليوم مع وزير السياحة ميشال فرعون مجمل التطورات الراهنة في لبنان والمنطقة.

٢ تعليقات