الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالأسماء.. تعليم الرياض يدعو 2775 من خريجات "المتوسطة" و"المعاهد" لإدخال الرغبات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – خالد العبدالله:

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض كافة خريجات الكليات المتوسطة وخريجات معاهد المعلمات الصادر لهن قرار تعيين نهاية الأسبوع الماضي.

اضافة اعلان

وبلغ عدد الموجهات للرياض 2775 خريجة، ودعتهم إدارة تعليم الرياض إلى تحديث بياناتهن وتسجيل وترتيب رغباتهن إلكترونياً (من غير مراجعة الإدارة) عبر موقع إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض بوابة الرياض التعليمية: (www.riyadhedu.gov.sa)، علماً أن اسم المستخدم وكلمة المرور هي رقم الهوية الوطنية.

وعبر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف ‫الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد‬، عن تهنئته لجميع المعيينات بسبب انضمامهن إلى منسوبات تعليم الرياض.

وأكد المرشد قائلا: من أجل سعي إلى الوزارة إلى توفير مناخ ملائم لكُل عامل في الميدان التربوي؛ فتم إعداد خطة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض لاستقبال وتوجيه الخريجات من الكلية المتوسطة ومعاهد المُعلمات المُعينات في المنطقة، تهدف إلى التيسير وراحة جميع العاملين في الميدان، ورغبة في تحقيق مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، بتهيئة الفرصة لاختيار الجهة التي يرغبونها ــ قدر الإمكان ــ، فتدعو جميع الخريجات المُعينات في القرار والموجهات لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض إلى تحديث بياناتهن وتسجيل وترتيب رغباتهن الكترونياً (من غير مراجعة الإدارة) عبر موقع الإدارة بوابة الرياض التعليمية (www.riyadhedu.gov.sa)، علماً بأن اسم المستخدم و كلمة المرور هي رقم الهوية الوطنية، وتم تجهيز الموقع ليتم  استكمال الإجراءات وتسجيل وترتيب الرغبات بكل سهولة ويسر، ومرفق في الموقع الدليل الإرشادي المصور للأعمال.

وأضاف مدير شئون المعلمين الأستاذ خالد القحطاني أنه وفق الجدول الزمني المرصود في خطة الإدارة للتنفيذ، فإن فتح النظام وتحديث البيانات وتسجيل وترتيب الرغبات يبدأ من اليوم الأحد 05/رجب/1435هـ، وآخر موعد لتثبيت وترتيب الرغبات هو نهاية عمل يوم الخميس القادم 09 /رجب/ 1435هـ وسيتم إجراء المفاضلة والتوجيه بعدها، علماً بأن من أدخل ورتب الرغبات بعد ذلك فإن الإدارة ستوجهه في المرحلة الثانية على الاحتياج المُتبقي. والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض تسعى جاهدة لبذل كل ما يحقق للميدان راحته واستقراره، وزيادة عطائه.

للاطلاع على الأسماء اضغط هنا

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook