الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المساهمات العقارية» تُنهي تعثر مزاد «مخطط شلالة» بالرياض

ct__ivswiaa7_jz
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أنهت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والاستثمار، أمس الاثنين، مزاد بيع القطع المتبقية من مخطط شلالة الواقع وسط مدينة الرياض، حيث انطلق المزاد في تمام الساعة 4:15 عصراً، وتم بيع آخر القطع الساعة 6:30 مساءً.

اضافة اعلان

وأوضحت اللجنة أن المزاد أُقيم على أراضي المساهمة التي تعتبر من أقدم المساهمات المنظورة لدى اللجنة، وسط حضور جيد للمزايدين ومن المهتمين بالشأن العقاري، وجرى المزاد على 29 قطعة تنوعت بين التجاري والسكني، وتم بيع القطع بمتوسط سعر 400 ريال للمتر المربع، حيث تجاوزت القيمة الإجمالية للقطع المبيعة السبعة ملايين ريال، وبيعت أغلى القطع بمبلغ 3140 ريالاً للمتر وكانت مساحتها 15 م2 تميزت بكونها تقع على شارع المدينة المنورة.

وأكدت أن الأسعار التي بيعت بها أراضي المخطط تعتبر مناسبة وفق تقييم الأسعار، ووجود عوامل الركود في السوق العقاري على وجه العموم، وستباشر اللجنة العمل على إفراغ القطع في اليوم التالي للمزاد.

وأشارت اللجنة أنها تعمل على إقامة مزاد لأرض جوهرة الأحساء الواقعة على طريق الخليج الدولي يوم الثلاثاء 24 /1/ 1438هـ، بمقر الغرفة التجارية بالأحساء، وتبلغ مساحة الأرض مليوني متر مربع خام غير مطورة، وتدخل في النطاق العمراني من المرحلة الأولى والثانية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook