السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«واشنطن افتعلت 11 سبتمبر» يُشعل تويتر.. ومغردون: افضحوا أمريكا

44
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

دشَّن مغردون هاشتاجاً تحت عنوان: "#واشنطن_افتعلت 11سبتمبر"، وذلك في أول رد فعل شعبي على مواقع التواصل الاجتماعي ضد قانون "جاستا" الذي أقره الكونجرس الأمريكي منذ أيام.

اضافة اعلان

ولاقى الهاشتاج تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء العرب، مدعومين بحالة الغضب العام ضد القانون الأمريكي الجديد الذي يسمح بابتزاز المملكة تحت ذريعة حقوق أُسر المتضررين من الإرهاب.

وغرد الباحث عصام أحمد مدير في الهاشتاج، قائلاً: لا تمكن العدو من إشغالك بقانون جاستا؛ لأنه باطل تأسس على كذبة "غزوة مانهاتن" والتي هي رواية أمريكا، افضح كذبها هنا #واشنطن_افتعلت 11سبتمر.

وقال صاحب المعرف "Saud ‏@aldebdy": قالوا من قوة الانفجار ذاب الحديد والفولاذ، وبالأخير يقولون: وجدوا جوازَ سفر سعودياً بالأنقاض الفولاذ يذوب والجواز سليم!".

بدوره، تساءل المغرد أحمد السلطان ‏@AhmedAASultan: لماذا تغيَّب آلاف اليهود عن عملهم ذلك اليوم؟ ولماذا تم تجاهل إفادات الناجين عن التفجيرات الداخلية؟ وأين شبكات المراقبة؟".

وقال أحمد التهامي ‏@arwag_wa7ed: بحث في مجلة الجمعية الفيزيائية الأوروبية (EPN) يشكك بصحة رواية واشنطن حول أسباب سقوط الأبراج!

من جانبه، قال عبدالله الشهري ‏@a_mhdi: واشنطن هي من افتعلت تلك الحادثة لتكون مطرقة تضرب بها في كل الاتجاهات، وحصل بعدها دخول أفغانستان، والعراق، وجميع ما تبعها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook