الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الشرقية يُكرم 66 فائزاً وفائزة بجائزة السويدان.. الأحد المقبل

ameer_charquia_467498150
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

يرعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، الأحد المقبل، حفل تكريم 66 فائزاً وفائزة بجائزة عبدالله بن بدر السويدان للتميز.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس أمناء الجائزة بدر السويدان، أن الـ66 فائزاً تأهلوا في أربعة فروع في الجائزة، تمثلت في القرآن الكريم، والسنة النبوية، واللغة العربية، والابتكار والإبداع، بالإضافة الى أربعة مسارات جديدة، أقرّتها أمانة الجائزة في نسختها الثانية، مبيناً أن الجائزة تحظى برعاية كريمة من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.

وذكر أن ضيوف الجائزة لهذا العام هم رئيس رابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، والأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح الوهيبي، وإمام الحرم المكي الشيخ الدكتور خالد الغامدي، وعضو مجلس الشورى سليمان الماجد، وعضو مجلس الشورى فالح الصغير، وعضو مجلس هيئة حقوق الإنسان الدكتور عبدالعزيز الفوزان، والداعية الدكتور بدر المشاري.

وأوضح السويدان أن حفل تتويج الفائزين سيتخلله الإعلان عن مبادرات جديدة للجائزة لخدمة القرآن الكريم وأبناء الوطن بهدف غرس قيم الفضيلة في نفوس الناشئة وإعداد جيل يحرص على المنهج الإسلامي علماً وعملاً.

من جهته، وصف مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، رعاية أمير المنطقة الشرقية للجائزة، بأنها فخر ووسام شرف لأبنائه ودعم لمسيرة التميز والجودة، مضيفاً أن التكريم يأتي تزامناً مع إطلاق سموه جائزة المنطقة الشرقية للإبداع والتميز في جميع النواحي، التي نجحت في تحقيق أهدافها والوصول إلى فئات الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التعليم.

وبين أنه تم إدراج جائزة الشاب عبدالله بن بدر السويدان للتميز ضمن أفضل ثلاث جوائز تقدمها الإدارة لطلابها ومنسوبيها، وذلك نظير ما حققته من رقم قياسي في الانتشار والتوسع وزيادة المسارات التي تضمنت الإنتاج الدعوي والاجتماعي والخطابة وترتيل القرآن، مشيراً إلى أنها دخلت ضمن منظومة معايير التميز المؤسسي من خلال الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص.

وذكر المديرس أن الإقبال على الجائزة ألزم إدارة التعليم وأمناء المؤسسة بتطويرها و تحديث مساراتها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook