الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ردًا على إلغاء شرائح الإنترنت اللامحدودة.. مغردون لشركات الاتصالات: «راح نفلسكم»

csrptt1weaak1kt
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أطلق مغردون هاشتاجاً على موقع "تويتر" بعنوان: "#راح_نفلسكم"؛ رفضاً للأنباء المتداولة عن توجه شركات الاتصالات لإيقاف إصدار شرائح الإنترنت اللامحدودة.

اضافة اعلان

وعبر مغردون عبر الهاشتاج عن غضبهم من الأنباء، مطالبين هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بتوضيح موقفها من تلك الأنباء، إما بتأكيدها، أو نفيها.

ووفقاً لخطابات متداولة عممت شركة الاتصالات السعودية على موظفيها بإيقاف إصدار شرائح الإنترنت ‏المفتوحة قبل تاريخ ١ - ١٠ - ٢٠١٦؛ أي بعد 5 أيام من الآن، فيما لم تتخذ شركتا زين وموبايلي نفس الإجراء حتى الآن.

وجاءت تعليقات بعض المغردين كالآتي:

قال حساب "شهــار ‏@Shaa8r" عبر الهاشتاج: "حجب نص البرامج وإلغاء شرايح النت المفتوحة، وزيادة أسعار النت يعني تحدياً صريحاً ومباشراً للشعب والحل هو #راح_نفلسكم بالمقاطعة".

وأكد "عـبدالله الخريّف ‏@AbdullahK5" أنه "بسبب الاتصالات في السعودية حرمنا كمبتعثين من التواصل مع أهلنا ورؤيتهم، وحرم الجنود بالحد الجنوبي كذلك، وكل مغترب بالمملكة".

من جانبه، قال حساب "بدر ‏@b6r_ksa": "تذكرون قبل سنة أوقفوا شرايح نت مفتوحة 3 أشهر وقاطعناهم ورجعوها، الحين نبي الكل يصمل كلها ٣ ساعات و#راح_نفلسكم".

بدوره، رأى حساب "نايفكو ‏@naifco": "لو شعرت القيادات العليا في شركات الاتصالات بالخوف من خسارة مقاعدهم بسبب تذمر العملاء، فسيعملون ليل نهار لتحسين خدماتهم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook