الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حرم أمير الرياض ترعى حفل الإشراف النسائي بجمعية تحفيظ القرآن

Bl6xh4pIQAAunqq
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

في ختام عام دراسي تضافرت فيه جهود مكتب الإشراف مع المراكز والمدارس، بالشراكة مع القطاعات النسائية الأخرى في الجمعية، ترعى صاحبة السمو الأميرة مشاعل بنت محمد بن سعود بن عبد الرحمن آل سعود حرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، الحفل السنوي لمكتب الإشراف النسائي بشؤون المدارس النسائية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، مساء الخميس١٤٣٥/٧/٢هـ، في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

اضافة اعلان

وأفادت مديرة مكتب الإشراف النسائي أ.منيرة بنت فهد الجوير في تصريح لها ، أن هذا الحفل يقام نهاية كل عام دراسي، ويتوِّجُه هذا العام تشريف سمو حرم أمير منطقة الرياض، ويجري فيه تكريم كل إنجاز وأداء متميز في المراكز والمدارس،  سواء على مستوى الأفراد، أو البرامج، أو الوحدات من مراكز ومدارس.

ورفعت الأستاذة منيرة بهذه المناسبة ، باسم منسوبات الجمعية أسمى الشكر لسمو حرم أمير المنطقة على هذه الرعاية الكريمة والتشريف الكبير.

وأوضحت الجوير أن الحفل يأتي في ظل متابعة توجيهات المسؤولين في الجمعية ، خصوصاً إدارة الشؤون التعليمية وشؤون المدارس النسائية.

http://www2.0zz0.com/2014/04/23/21/680017011.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook