الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الداخلية يدشن خدمة إصدار الجواز الإلكتروني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، في مكتبه اليوم، خدمة إصدار الجواز السعودي إلكترونياً وخدمة التفويض الإلكتروني لتنضم الخدمتان لخدمات الجوازات الإلكترونية "أبشر".

اضافة اعلان

واستمع سموه لشرح مفصل من مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى عن الخدمتين اللتين ستسهمان في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتمكنهم من إنهاء إجراءات إصدار جواز السفر السعودي إلكترونياً عن طريق نظام خدمات الجوازات الالكترونية "أبشر"، كما ستتيح خدمة التفويض الإلكتروني للمسجلين في "أبشر" إمكانية تفويض من يرغب بإنهاء إجراءات العاملين لديه.

وأكد اللواء اليحيى أن هذه الخدمات تأتي في سبيل تحقيق رؤية سمو وزير الداخلية في تقديم جميع خدمات المديرية العامة للجوازات إلكترونيا وتحقيق الهدف المرسوم أن تكون إدارات الجوازات بلا مراجعين.

من جانبه.. بيّن رئيس مؤسسة البريد السعودي للاستثمار والتسويق المهندس محمد العبد الجبار أن التعاون القائم بين البريد مع وزارة الداخلية حقق خلال الفترة السابقة نقلة نوعية للخدمات، مضيفا أن البريد يسعى من خلال هذا التعاون إلى دعم مبادرات التعاملات الإلكترونية الحكومية عن طريق بناء بنية تحتية متكاملة تسهم في إيصال جميع الوثائق إلى المستفيدين في عناوينهم المعتمدة باستخدام العنوان الوطني.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook