الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عبدالله الربيعة.. مازال وزيرًا على الموقع الرسمي للصحة..!

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تخلّفت "البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة"، موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت، عن الزمن، ولم تحدث بياناتها التي تعتبر حتى هذه اللحظة الدكتور عبدالله الربيعة، وزيرًا للصحة، رغم إعفائه من منصبه بأمر ملكي صدر أول أمس الاثنين.

اضافة اعلان

واحتفظ الموقع في الجزء الخاص بمعلومات الوزير تحت عنوان "عن الوزير"، بجميع ما يخص الربيعة دون الإشارة إلى أنه أصبح وزيرًا سابقًا، حيث استمر الموقع في نشر موضوعات تخص الربيعة.

وكتب في بداية موضوع تحت عنوان "السيرة الذاتية لمعالي الوزير": "السيرة الذاتية للدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.. المنصب الحالي: وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية، فبراير 2009م الموافق صفر1430هـ".

كما احتفظ بكلمة الربيعة عقب توليه المسؤولية تحت عنوان "كلمة معالي الوزير"، وفي موضوع آخر بعنوان "اتصل بمعالي الوزير" احتفظ الموقع بالمادة المنشورة ونصها: "لقاء المواطنين: يحرص وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة -حفظه الله – دائمًا على التواصل مع المواطنين والاهتمام بمصالحهم وتلبية احتياجاتهم الصحية.. ومن أجل ذلك فقد خصص لقاءً أسبوعيًّا مع المواطنين بمقر الوزارة.....".

ولم يشر موقع الوزارة الرسمي بأي إشارة تُذكر لوزير الصحة المكلف عادل فقيه، واكتفى بوضع صورته على البوابة الخاصة بفيروس كورونا تحت عنوان "بيان معالي وزير الصحة"، متضمنًا كلمة فقيه عقب توليه المسؤولية بناء على الأمر الملكي.

http://www14.0zz0.com/2014/04/23/19/969764298.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook